صبري رحيل: أعاني بسبب معلول.. ولكن لا يوجد لاعب موظف بالأهلي

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 01:37

كتب : محمود باهي

علي معلول - الأهلي - النجم الساحلي

أكد صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي، أنه يجد منافسة شرسة للمشاركة أساسيا في ظل تواجد التونسي علي معلول.

وقال رحيل خلال استضافته ببرنامج كورة كل يوم: "لا أعرف الإحباط، المهم أكون على قدر المسؤولية عندما أشارك في المباريات، جماهير الأهلي لا تتقبل أي تراجع في المستوى، بالطبع سيكون هناك بعض التقصير لتراجع اللياقة البدنية في ظل الابتعاد عن المشاركة بانتظام".

وأضاف: "كل زملائي في الجبهة اليسرى مميزون، أعاني بالطبع لأن علي معلول لاعب مخضرم في منتخب تونس، والمنافسة قوية، لأنه لا يوجد لاعب موظف بالأهلي، بل الكل يعمل ويجتهد في التدريبات، بدليل أن الجهاز الفني لا يتأخر في الدفع بي عند إراحة علي معلول، وإلا لأشركه دائما".

وواصل: "الأهلي يسير وفقا لنظام معين، وأي لاعب لا يلتزم به، لا يستمر كثيرا في النادي، وهناك أجواء جيدة، وهذه أحد عوامل النجاح، فالفريق يلعب للفوز بكل المباريات حتى إذا حسمنا الدوري".

ويرى رحيل أن حسام البدري نجح بشكل كبير مع الفريق منذ موسمين، مشددا أنه من أفضل المدربين في مصر، بدليل النتائج واحتواء نجوم الفريق هذا أمر مهم للغاية.

وأردف صبري رحيل: "مارتن يول كان مدربا مميزا للغاية، فاز بلقب الدوري، ولكن الجماهير لم تتقبل خسارة الكأس والخروج من بطولة إفريقيا".

وأوضح ظهير أيسر الأهلي: "لقد تدربت مع عدة مدربين مميزين مثل جورفان فييرا، أحببني في الكرة، وكذلك حسام حسن وحسن شحاتة وحسام البدري".

واستطرد: "محمد عبد الجليل رشحني للزمالك، وفضلت الانتقال له عن الإسماعيلي، لعدم وجود ظهير أيسر، لقد انضممت قبل انتقال محمد عبد الشافي بموسم ونصف، ولعبت مباشرة مع المدرب ميشيل دي كاستال".

وعن بدايته مع كرة القدم، قال: "لعبت في مدرسة الكرة بالفيوم، ثم رشحني محمد عبد العظيم للعب بفريق هويدي "المقاصة" لمدة 5 سنوات مع قطاع الناشئين، و4 مواسم مع الفريق الأول تحت قيادة أحمد المنشاوي".

واختتم: "لقد انتقلت للأهلي بعد مفاوضات طويلة مع سيد عبد الحفيظ ومجدي طلبة، بالطبع كانت مجازفة الانتقال من الزمالك إلى الأهلي، ولكن أثق في إمكانياتي، وكانت خطوة مهمة ونقلة كبيرة في حياتي".

اقرأ أيضا:

إنفوجرام في الجول - تشيلسي أحدث المنضمين لضحايا ميسي.. حكاية 535 هدفا مع برشلونة

بالفيديو - لا تمزح معنا.. بايرن يضع قدميه في دور الـ8 بخماسية في بشكتاش

بالفيديو – ميسي يحبط ويليان.. برشلونة وتشيلسي يتعادلان في لقاء مجنون

نائب رئيس المقاصة مهاجما القيعي: خانك التوفيق.. نحن لا نخاف مرتضى

محمد حسن: دجلة الأحق بضمي.. والأولوية للأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك