ويليان: لم أكن محظوظا ضد برشلونة.. علينا تكرار ما قدمناه في الإياب
الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 00:58
كتب : FilGoal
تشيلسي - برشلونة
أكد ويليان لاعب تشيلسي أنه لم يكن محظوظا أمام برشلونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وتعادل برشلونة مع مضيفه تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء إيجابيا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما لذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وتحدث ويليان لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة قائلا: "نشعر ببعض الحزن بسبب التعادل ربما استحقينا الفوز رغم استحواذهم على الكرة بشكل أكبر لكن نحن خلقنا فرصا أكثر".
وتابع "لم أكن محظوظا اليوم سددت ثلاث مرات وسجلت هدفا ومرتين أصبت القائمين".
وأتم "علينا أن نقاتل مجددا في لقاء الإياب وأن نكرر ما فعلناه اليوم في المواجهة المقبلة أمام برشلونة".
ويحتاج تشيلسي للفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب في الكامب نو أو التعادل إيجابيا بأكثر من هدف لمثله ليتأهل لربع النهائي.
أما برشلونة فيكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور المقبل وإقصاء تشيلسي.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان











