قمر: العودة للزمالك؟ ما يهمني هو المشاركة ولهذا اخترت الإنتاج
الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 23:55
كتب : FilGoal
خالد قمر
قال خالد قمر مهاجم الإنتاج الحربي إن معاير اختياره للفرق التي يمثلها هو مدى إمكانية مشاركته في المباريات.
وسجل خالد قمر هدفه الرابع مع الإنتاج الحربي منذ انضمامه في يناير بعد رحيله عن الزمالك.
وأضاف قمر عبر برنامج مع شوبير على صدى البلد: "إن كنت لن ألعب في الزمالك فسأرحل لفريق آخر يكون لي دور معه، أنا أريد اللعب وعندما اخترت الإنتاج الحربي كان هذا تفكيري".
وتابع "عمر السعيد كان لاعبا في صفوف الإنتاج ولو كان استمر لاخترت الانضمام لفريق آخر، لكنني فضلت الانضمام للإنتاج بعد رحيله لأن هذا يمنحني فرص أكبر للمشاركة".
وأشار "أهدف مع الإنتاج للوصول للمربع الذهبي فالفارق ليس بعيدا مع سموحة الخامس، ويمكننا تحقيق شيء جيد هذا الموسم".
وانضم خالد قمر للزمالك في موسم 2014-2015 وحصد معه الثنائية المحلية قبل أن يرحل معارا ويعود له مرة أخرى قبل أن ينتقل معارا للإنتاج.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












إعادة 2022؟
انتهت كأس العالم - اسكتلندا (0)-(3) البرازيل.. نهاية المباراة