الأهلي: نتمسك بخوض مباريات إفريقيا في استاد القاهرة ومستعدون للتعاون مع الأمن

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 13:06

كتب : حسام نور الدين

استاد القاهرة الدولي

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي إن النادي يتمسك بلعب مباراة الفريق الأولى في دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي تصريحات لمرجان قال فيها "إدارة الأهلي أرسلت خطابا للجهات الأمنية تمسكت خلاله باللعب في استاد القاهرة، في أولى مبارياته الإفريقية يوم 6 مارس المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع الفائز من مونانا بطل الجابون، وريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو".

وأضاف المدير التنفيذي "إدارة الأهلي على أتم الاستعداد كالعادة للتعاون مع الجهات الأمنية، فيما يتعلق بدخول وخروج الجماهير لملعب المباراة، والتزام الجميع بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن؛ للحفاظ على سلامة كافة العناصر".

وأكد مرجان على "تقدير الأهلي للجهات الأمنية، ويقدر الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن؛ لتأمين المباريات، وإقامتها في موعدها في الملاعب المختلفة، مما ساهم كثيرًا في استكمال مسيرة النشاط الرياضي في مختلف الألعاب".

وأضاف "الأهلي يراهن وعي جماهيره التي دائما ما يُضرب بها المثل في القدوة والالتزام، وتعلم جيدًا حجم المسئولية الملقاة على عاتقها؛ من أجل مساندة فريقها في ضربة البداية؛ لتحقيق الهدف الأكبر بالفوز ببطولة إفريقيا والمشاركة في بطولة العالم للأندية القادمة".

وكشف المدير التنفيذي عن إرسال خطابٍ مماثلٍ بهذا المعنى لاتحاد الكرة وبقية الجهات المعنية من بينها استاد القاهرة.

وكان مرجان قد صرح أمس الاثنين لـFilGoal.com قائلا: " نحن متمسكون باللعب في استاد القاهرة حتى في حالة حضور 1000 مشجع فقط". (طالع التفاصيل)

ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة كشف في تصريحات إذاعية يوم الاثنين: " الأمن قال للأهلي احضروا عدد الجماهير الذين ترغبون فيه ولكن في برج العرب".

وفسر " وجهة نظر الأمن أن حضور عدد كبير من الجمهور في استاد القاهرة سيسبب أزمة مرورية في محور صلاح سالم مما سيعطل المرور في القاهرة، خاصة أن المباراة في منتصف الأسبوع، حيث ستقام يوم ثلاثاء". (طالع التفاصيل)

وفي المقابل أكد علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة على جاهزية الملعب على استضافة مباريات جماهيرية. (طالع التفاصيل)

وينتظر الأهلي أحد فريقي ريل كاديوجو البوركيني ومونانا الجابوني في دور الـ32 للبطولة.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: 6 أندية إنجليزية وتركية تراقب تريزيجيه.. وموعد الحسم

سؤال المليون دولار: كيف أصبح عماد متعب أسطورة تهديفية

حينما يواجه تشيلسي برشلونة.. الكل مظلوم ولا يوجد ظالم؟

المنتخب يكشف سبب عدم طلب جواز سفر إكرامي مثلما فعل مع السعيد

لعبة تفاعلية - توقع المتأهلين لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا واربح بلاي ستيشن 4

التعليقات