الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا في واقعة شجار أجويرو مع مشجع ويجان

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 11:49

كتب : لؤي هشام

سيرجيو أجويرو

سيفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في واقعة شجار سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي مع أحد مشجعي ويجان عقب نهاية المباراة بحسب ما أكدت صحيفة "تليجراف".

ويجان نجح في تحقيق المفاجأة الكبرى بإقصائه السماوي من دور الـ16 بكأس الاتحاد بعد تسجيله هدف عن طريق ويل جريج.

الدولي الأرجنتيني لعب المباراة كاملة لكنه لم يمنع أصحاب الأرض من تحقيق الفوز التاريخي الذي نتج عنه اقتحام الجماهير لأرض الملعب عقب صافرة النهاية احتفالا بالتأهل لربع نهائي ليدخل بعدها في مشادة بالأيدي مع أحد مشجعي ويجان الذين اقتحموا الملعب.

وقالت صحيفة تليجراف إن مسؤولي سيتي سيتحدثون مع نظرائهم في ويجان خلال الأيام المقبلة من أجل الاستفسار عن سبب السماح باقتحام الجماهير أرض الملعب مع وضع لاعبي مانشستر في خطر.

كما سيطلب الاتحاد الإنجليزي التحقيق في سلوك بعض مشجعي ويجان الذين استفزوا الجمهور الضيف ليرد مشجعو سيتي بمحاولة إلقاء بعض اللوحات الإعلانية في أرض الملعب بجانب بعض الزجاجات البلاستيكية.

Policeman - FA poised for investigation after Sergio Aguero clashes with invading fan after Manchester City's Cup exit at Wigan

Missiles - FA poised for investigation after Sergio Aguero clashes with invading fan after Manchester City's Cup exit at Wigan

تلك الوقائع ليست الأخيرة. مدربا الفريقين بيب جوارديولا وبول كوك قد يواجهان تحقيقا أيضا بشأن ما حدث بينهما خلال شوطي اللقاء من توتر، وسينتظر الاتحاد تقرير حكم المباراة أنتوني تايلور.

Pep Guardiola and Paul Cook - FA poised for investigation after Sergio Aguero clashes with invading fan after Manchester City's Cup exit at Wigan

التوتر أيضا ظهر بين المدربين في أرض الملعب عقب طرد فابيان ديلف لاعب سيتي ليكمل الأخير اللقاء بعشرة لاعبين ويدخل المدربان في نقاش حاد.

وقال جوارديولا عقب المباراة: "تهانينا لفريق ويجان الذي فاز علينا بتسديدة واحدة فقط على المرمى من خطأ دفاعي لنا".

وأضاف "يمكن أن يحدث هذا الأمر ونخسر وهذا عقابا لنا لأننا الآن خارج كأس إنجلترا".

ويلعب مانشستر سيتي ضد أرسنال الأحد المقبل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بملعب ويمبلي.

التعليقات