علي فرج لـ في الجول: خسارة الإسماعيلي حفزت الزمالك أكثر ضدنا ففاز بثلاثية
الإثنين، 19 فبراير 2018 - 23:29
كتب : أحمد شاكر
الزمالك - بتروجيت - كاسونجو
يؤمن علي فرج حارس مرمى بتروجيت أن هزيمة الإسماعيلي أمام إنبي بثنائية دون رد هي التي كانت سببا رئيسيا في تحفيز الزمالك في مباراة الفريقين.
وانتصر الزمالك على بتروجيت اليوم الإثنين في ملعب الجيش بالسويس بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة 25 من الدوري المصري.
وتحدث علي فرج لـFilGoal.com قائلا: "الزمالك أنهى المباراة في النصف الساعة الأولى بتسجيله لثلاثية في ظل حافزه الكبير باستغلال سقوط الإسماعيلي".
ويتأخر الزمالك في الترتيب عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة فقط وللدراويش مباراة مؤجلة ضد المصري.
وتابع "الزمالك يريد الحصول على المركز الثاني عكس بتروجيت فنحن كنا نشعر بالاطمئنان للمركز الحالي لنا ولهذا ظهرنا بشكل غير جيد في الشوط الأول".
وأكمل "طارق يحيى المدير الفني عنفنا بين شوطي المباراة وتحسنا في الشوط الثاني".
وأتم الزمالك فريق متكامل واستغل هدوءنا ففاز بتلك النتيجة".
ويحتل بتروجيت المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











