#ليلة_الأبطال – التاريخ ينتظر هاينكس حال انتصاره على بيشكتاش

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 23:08

كتب : عمر ناصف

يوب هاينكس

سيكون المدير الفني المخضرم لبايرن ميونيخ يوب هاينكس على موعد مع التاريخ في حال نجح في قيادة فريقه للفوز على ضيفه بيشكتاش التركي غدا الثلاثاء في لقاء الذهاب من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والذي سيقام على ملعب أليانز آرينا.

فمنذ خسارة الفريق البافاري في نوفمبر الماضي خلال الجولة الـ13 من الدوري الألماني أمام بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لهدف انطلق رجال المدرب هاينكس للفوز بكل مبارياتهم التالية بدون السقوط سواء بالخسارة أو بالتعادل أمام 13 منافسا مختلفا في كافة البطولات.

ونجح البافاري بقيادة صاحب الـ72 عاما في تحقيق 10 انتصارات متتالية في الدوري الألماني وانتصارين ببطولة الكأس بجانب الانتقام من باريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة من مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال ليصل مجموع الانتصارات المتتالية للفريق الألماني إلى 13 انتصارا.

وفي حال فوز بايرن غدا في اللقاء الـ14 تواليا سيعادل رجال المدرب هاينكس الرقم القياسي لعدد الانتصارات البافارية المتتالية والتي خلدها الفريق في تاريخه عن طريق رجال المدرب المجري بال سيسرناي في عام 1980.

وسيكون أمام هاينكس فرصة لدخول تاريخ بايرن ميونخ مرة أخرى في حال نجح في الفوز غدا وتحقيق انتصار جديد الاسبوع المقبل على حساب هيرتا برلين في الدوري الألماني ليضمن بذلك كتابة الرقم القياسي لعدد الانتصارات البافارية المتتالية للفريق البافاري باسمه.

ولم يتم احتساب مباراتين وديتين لعبهم الفريق البافاري أمام الأهلي القطري وسنونينهوف خلال التوقف الشتوي ضمن سلسلة انتصارات هاينكس المتتالية بينما تم احتساب الفوز الأخير للفريق على شالكة بالدوري رغم عدم تواجد المدير الفني المخضرم على دكة البدلاء نظرا لتعافيه من دور برد أصابه.

التعليقات