إيهاب جلال: شوط أول جيد جدا لكن علينا علاج تلك السلبيات.. وامنحوا معروف الجنسية

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 19:15

كتب : FilGoal

إيهاب جلال وفرحة هدف عماد فتحي مع الزمالك

أشاد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك بلاعبيه عقب الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على بتروجيت بثلاثة أهداف لهدف في ملعب الجيش بالسويس اليوم الإثنين لحساب الجولة 25 من الدوري.

وتحدث إيهاب جلال لقناة "دي إم سي سبورتس" عقب المباراة قائلا: "قدمنا شوط أول جيد جدا وجعل المباراة تسير بشكل هادئ حتى النهاية".

وواصل "أرضية الملعب كانت رائعة وساعدتنا في اللعب بأسلوبنا أكثر من بعض الملاعب التي خضنا عليها مباراياتنا في الفترة الأخيرة".

وانتقل جلال للحديث حول انخفاض أداء الزمالك في الشوط الثاني قائلا: "اللاعبون اطمئنوا للفوز والنتيجة ولكن هنا يجب علينا علاج تلك النقطة".

وأوضح "الفوز بنتيجة كبيرة لا يتكرر كثيرا وأن تسجل ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة من المباراة أمر لا يتكرر كان علينا استغلاله لصالحنا وسنعمل على علاج تلك النقطة".

وأكمل "اللاعبون اكتفوا بالثلاثية خاصة وإننا لا نحقق الفوز بتلك النتيجة منذ فترة كبيرة ولكن سوف نعمل على علاج ذلك الأمر بالإضافة لبعض السلبيات الأخرى في الأداء التي سنعمل عليها أكثر في التدريبات".

وعن تسجيل كابونجو كاسونجو لهدفين علق "هذا أمر مميز وسيزيد من ثقته في نفسه أكثر".

وأتم "أشكر الإدارة التي وثقت في عمل الجهاز الفني وفي اللاعبين الذين يحاولون بذل مجهود كبير للاعتياد على شكل وطريقة لعب صعبة وأخيرا وأشكر الجمهور أيضا وسوف نواصل التحسن".

بعدها انتقل مدرب الزملك للحديث مع قناة "النيل للرياضة" مجيبا عن سبب الدفع بمعروف يوسف في مركز الظهير الأيسر قائلا: "أحمد أبو الفتوح ومؤيد العجان يعانيان من إصابة، لكن دعني أقول أن معروف يستطيع اللعب في أكثر من مركز بل ويؤدي فيهم جميعا بشكل جيد".

وأكمل مازحا "امنحوه الجنسية المصرية ليلعب مع منتخب مصر في الفترة المقبلة".

وعن ثبات التشكيل وطريقة اللعب أوضح "ثبات التشكيل سيأتي مع الاستمرارية وهذا ليس معناه تقبلي للنقد، ولكن لا يوجد شيء صحيح دائما فليس معنى أي انتقاد أنه صحيح وأنا دائما لست أقوم بالاختيارات الصحيحة كل شيء يحتمل الصواب والخطأ".

ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 45 يحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وللدراويش لقاء أقل.

اقرأ أيضا:

صلاح يكشف تعليمات كلوب التي جعتله يسجل 30 هدفا مع ليفربول

اتحاد الكرة: الأمن رفض طلب الأهلي حضور 40 ألفا في القاهرة بسبب "المرور"

إيقاف متعب مباراتين بسبب حكم الوداد

رسميا - كاف يعلن تطبيق تقنية الفيديو بكأس السوبر الإفريقي

مرعي لـ في الجول: الدوري التونسي أصعب من المصري.. وأحلم بالمنتخب كل يوم

التعليقات