بوسكيتس
كشف سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني أن السيطرة على خط الوسط هو سلاح فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
سيرخيو بوسكيتس
النادي : إنتر ميامي
وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: "السيطرة على خط الوسط هي الطريقة الأمثل للنجاح ضد تشيلسي".
وأضاف "هم يعتمدون على ثلاثة لاعبين في الوسط واثنين على الأطراف لذلك ستكون المباراة قوية بيننا وسنقدم كل شئ للسيطرة على اللقاء".
وأوضح "هذه المرة المباراة مختلفة عن أخر لقاء فوجود كونتي يضيف طريقة لعب مختلفة للبلوز".
ويستعد برشلونة للسفر إلى لندن من أجل مواجهة تشيلسي مساء الثلاثاء بمباراة الذهاب.
وعن مواجهة زملائه السابقين قال بوسكيتس "سيكون من الصعب بالنسبة لي مواجهة فابريجاس وبيدرو لأنهم أصدقائي وتربطنا علاقة وثيقة".
وأتم "في النهاية هي كرة القدم وكل منا يسعى لفوز فريقة والأهم بالنسبة لي هو تسجيلنا للأهداف والفوز في ملعب المنافس".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر