طلعت يوسف: رأيي كان استمرار سليمان مع المقاصة.. التدريب ليس "حباية أسبيرين"

السبت، 17 فبراير 2018 - 20:05

كتب : FilGoal

طلعت يوسف

رغم خلافته للمدرب في مصر للمقاصة، إلا أن طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق الفيومي رأى استمرار سلفه مع وصيف الدوري المصري الموسم الماضي.

وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "المدرج" على قناة DMC Sports: "عماد سليمان شخص ومدرب لا يختلف عليه اثنين، وقبل أن أتولى تدريب الفريق كنت أرى أن من الأفضل أن يستمر".

وأضاف "تأكدت أنه كان مصرا على الرحيل قبل أن أتولى المسؤولية. المرحلة المقبلة ليست سهلة ولكن في ظل وجود إدارة واعية ولاعبين جيدين من الممكن تحسين النتائج".

وأضاف "التدريب ليس (حباية أسبيرين) تظهر نتائجها في نفس وقت تناولها، بل يحتاج لزمن لكي تظهر النتائج".

وعن تجربته السابقة في سموحة قال يوسف: "كان هناك حالة من عدم التركيز نتيجة الحديث عن الانتقالات. كان لدي 7 لاعبين يريدون الرحيل عن النادي وعاشوا تلك الدوامة لمدة 40 يوما".

وأضاف "الإدارة كانت تتباهى بالعروض التي كانت تصل للنادي وهم لا يعوا أن هذا (يهد) اللاعبين والنادي".

وأردف "هناك أندية كانت تحدث اللاعبين بشكل مباشر أيضا في تجاوز خطير".

وعن مباراة جينيريشن فوت في دوري أبطال إفريقيا بعد أن خسر المقاصة في ذهاب دور الـ64 2-0 قال: "المقاصة لديه إصابات مؤثرة جدا وأثرت على مسيرة عماد سليمان، والمباراة ليست سهلة بالطبع لكن المهمة ليست مستحيلة".

ويحتل مصر للمقاصة حاليا المركز الـ13 في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة.

وكان المقاصة قد بدأ الموسم تحت قيادة مؤمن سليمان بعد انتهاء عقد إيهاب جلال مدرب الزمالك الحالي مع الفريق بنهاية الموسم المنقضي، قبل أن يرحل مؤمن سليمان ويتعاقد الفريق مع عماد سليمان.

طلعت يوسف تولى تدريب سموحة خلال شهر ديسمبر الماضي وقاد الفريق في 11 مباراة بالمسابقة المحلية.

سموحة فاز 5 مرات وخسر 5 وتعادل مرة واحدة تحت قيادة طلعت يوسف.

أخر ظهور لطلعت يوسف مع سموحة كان أمام الزمالك في الجولة الـ 23 من الدوري المصري في لقاء انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف مقابل لا شيء.

التعليقات