مرتضى عن مفاوضات الزمالك مع أنطوي: نملك 6 أجانب على ذمة النادي

السبت، 17 فبراير 2018 - 14:28

كتب : مراسل في الجول

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رغبة ناديه في الحصول على خدمات جون أنطوي مهاجم النادي الأهلي المعار لمصر للمقاصة.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية: "رغبة الزمالك في الحصول على خدمات جون أنطوي والدخول في مفاوضات لهذا الشأن هي مجرد شائعات صحفية لا أساس لها من الصحة".

وأضاف "الزمالك يملك حاليا 4 لاعبين أجانب في الفريق بالإضافة لثنائي أجنبي معار للخارج، وبالتالي لا نفكر في ضم أي لاعب أجنبي جديد".

مرتضى أتبع "يقولون أننا عرضنا مليون يورو على المقاصة لضم أنطوي، ولكن هذا الأمر ليس صحيحا، فالجهاز الفني هو المسئول الأول والأخير عن اختيار الصفقات ولا مجال حاليا للحديث عن صفقات في ظل استمرار الموسم".

وأكمل "الجهاز الفني واللاعبون يركزون حاليا على منافسات الدوري والكأس والكونفدرالية الإفريقية التي ستبدأ بعد أيام ولا حديث عن أي أمور أخرى تشتت من تركيز الفريق الذي تدعمه الإدارة بكل ما في وسعها لتوفير مناخ الاستقرار للفريق".

مرتضى أتم "أطالب الجميع بالحفاظ على استقرار الزمالك وعدم الزج باسم القلعة البيضاء في شائعات لا أساس لها من الصحة وتحري الدقة في كل ما ينشر عن النادي في الفترة المقبلة".

كان مصر للمقاصة قد أعلن قراره بتفعيل بند شراء أنطوي من الأهلي بصفة نهائية مقابل 600 ألف دولار رسميا. (طالع التفاصيل)

ورد عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي بتصريحات لـ FilGoal.com بأن المقاصة لا يحق له ذلك بسبب صيغة العقد. (طالع التفاصيل)

صاحب الـ25 عاما شارك مع مصر للمقاصة في 18 مباراة هذا الموسم بين الدوري والكأس، سجل فيهم 12 هدفا وصنع 4 آخرين يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب صدارة هدافي الدوري رغم غيابه عن المباريات الأخيرة للإصابة.

اللاعب الغاني قدم إلى مصر في 2012 عبر بوابة نادي الإسماعيلي قادما من فريق إليفين وايس الغاني، ولعب مع الدراويش ثلاث مواسم قبل أن ينتقل إلى الشباب السعودي في 2015 ومن الدوري السعودي عاد لمصر مرة أخرى مع بداية موسم 2015/2016 إلى النادي الأهلي.

وسبق لجون أنطوي أن انضم لمنتخب غانا في معسكر شهر نوفمبر الماضي لمواجهة منتخب مصر، لكنه لم يشارك في اللقاء.

اقرأ أيضا

القيعي يرد على المقاصة عبر في الجول: لهذا السبب لا يستطيعون تفعيل بند شراء أنطوي

الأهلي لـ في الجول: نخاطب الفيفا للحصول على 400 ألف يورو من سبارتا براج

معدل الأهلي التهديفي بالدوري.. معادلة ما تحقق قبل 42 عاما ومهمة شبه مستحيلة

الأهلي والزمالك مع برشلونة وريال مدريد ضمن أندية لم تغب شمسها عن سماء دورياتها أبدا

طارق يحيى لـ في الجول: الوسط والهجوم نقطة قوة الزمالك.. أخشى هذا الرباعي

التعليقات
قد ينال إعجابك