أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ

الخميس، 15 فبراير 2018 - 13:13

كتب : محرر في الجول

أيمن حفني مع الزمالك أمام وادي دجلة

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك أن ناديه سيتعاون مع تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد جلال في تصريحات لبرنامج استاد الهدف الإذاعي "تركي آل شيخ يحاول التعاون في إطار الاحترام مع الأهلي والزمالك وبالتأكيد سيكون هناك تعاون بيننا خلال الفترة المقبلة".

وتابع "هذا التعاون هو نتيجة الاحترام المتبادل وقوة ناديي الأهلي والزمالك وشعبيتهما في الوطن العربي".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد أن تركي آل شيخ هو من تكفل بصفقة ضم التونسي حمدي النقاز من النجم الساحلي في يناير الماضي.

وأضاف جلال إبراهيم "الزمالك تغير للأفضل ولكن ما زلنا في حاجة لتثبيت التشكيل ولتحسن بعض الأمور والأهم أننا نفوز، دعم الإدارة للجهاز الفني واللاعبين منحهم الروح التي نراها".

وواصل "الأداء أمام دجلة لم يرضيني في بعض أوقات المباراة ودائما أقول لا يهم الهدف ما يهم هو محاولة تسجيل الأهداف ونحن ما زلنا في مرحلة التجربة الكاملة لجميع اللاعبين حتى نتمكن من الوصول لأفضل تشكيل الموسم المقبل".

وأردف "العلاقة مع الإسماعيلي تاريخية وهناك توأمة تاريخية بيننا، البحث عن حق النادي لا يقلل احترامنا للإسماعيلي ولشعب الإسماعيلية لكن كما قلت نبحث عن حقنا كما هم يبحثون عن حقهم".

التعليقات