كلوب: هذا هو المميز في اكتساح بورتو.. وما قام به صلاح كان رائعا

الخميس، 15 فبراير 2018 - 00:40

كتب : FilGoal

محمد صلاح

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بكل لاعبيه مؤكدا أن جميعهم قدموا أداء استثنائيا في اكتساحهم لبورتو بخماسية دون رد.

وانتصر ليفربول خارج أرضه على بورتو في ملعب الدراجاو بخمسة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كلوب عقب المباراة قائلا: "نعم يمكنم القول أن الأداء كان مثاليا ومحترفا وناضجا في الأوقات الصحيحة، هجوم جيد ودفاع جيد ومرتدات مميزة وعمل كبير في الاحتفاظ بالكرة".

وواصل "في تلك المباراة كنا نستطيع خلق المشاكل لبورتو وهذا ليس سهلا ولكنه يأتي بالعمل الشاق وكل اللاعبين استمتعوا بالعمل اليوم وهذا أهم شيء".

وأردف المدرب الألماني "في الهدف الأول كان ساديو ماني يستطيع التسديد في النهاية، والهدف الثاني الذي سجله صلاح كان إنهاء رائع، والثالث كان من مرتدة رائعة، كل شيء كان جيدا".

وأكمل "بين شوطي المباراة قلت للاعبين أن صلاح يفوز بالكرة في منتصف الملعب وهذا مميز وهذا هو ما نحتاجه في مسابقة مثل هذا، شاهدت العديد من الأشياء المبهرة في الأداء الليلة".

وتابع "نتيجة مثل التي هذه تحدث لو الكل كان في قمة مستواه، كان من الجيد رؤية أداء رائعا وماني هو رجل المباراة بتسجيلة لثلاثية، وروبرتو فيرمينو عمل بشكل استثنائي، وفي النهاية الكل عمل بشكل جيد وهذه هي الطريقة الوحيدة للنجاح".

وعن هل استمتع لاعبيه بالفوز علق "لو قلت يمكن لكل لاعب أن يحصل على كأس من الجعة فيجب أن أشرب واحدا أيضا وهذا غير ممكن، ولكن يمكن لهم السهر لوقت أطول الليلة، ولكنهم يشعرون بالإرهاق لذا أعتقد أنهم سيحصلون على نوما هنيئا".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس