فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة
الخميس، 15 فبراير 2018 - 00:03
كتب : محرر في الجول
رونالدو
يرى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان أنهم استحقوا نتيجة أفضل أمام ريال مدريد مؤكدا تفوق فريقه خلال المباراة.
وفاز ريال مدريد على ضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
وقال فيراتي لقناة بي ان سبورتس عقب المباراة "لعبنا بشكل جيد ما عدا الدقائق العشر الأخيرة، كنا أقرب للتسجيل ولعبنا بشكل أفضل وصنعنا العديد من الفرص لكن كرة القدم هكذا هم سجلوا هدفين وقتلوا المباراة".
وأضاف "لا أعتقد أن النتيجة عادلة على الإطلاق لا أراها كذلك، لكن هذا ما حدث ويجب أن نحتفظ بأدائنا الجيد وأن ننسى النتيجة وما زال لدينا مباراة الإياب".
وتابع "ليس من السهل أن تعود أمام ريال مدريد لكن كان من غير السهل أن تلعب في بيرنابيو بهذا الشكل وأظهرنا شخصية جيدة ويجب أن نكرر ذلك في مباراة العودة".
ويلتقي باريس سان جيرمان مع ريال مدريد في الإياب الشهر المقبل ويحتاج الفريق الفرنسي للفوز بفارق هدفين أو أكثر على ملعبه للصعود.
نرشح لكم
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم











