بالفيديو - انتفاضة الملكي.. ريال مدريد يعاقب باريس بثلاثية

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 23:43

كتب : محرر في الجول

رونالدو

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

واستطاع ريال مدريد أن يحول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية بفضل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

وبات على باريس سان جيرمان تحقيق الفوز بهدفين أو أكثر في مباراة الإياب على ملعبه الشهر المقبل من أجل تخطي ريال مدريد.

البداية كانت هادئة وسلبية من كلا الفريقين إذ لم تشهد الدقائق العشرين الأولى من المباراة أي هجمة خطيرة على مرمى الفريقين.

وفي الدقيقة 26 كاد باريس سان جيرمان أن يسجل بعد أن خطف فيراتي الكرة في وسط ملعب ريال مدريد ليمرر إلى نيمار الذي راوغ واخترق لكنه تأخر وتعثر ليسقط وتضيع الكرة.

وعلى الفوز نفذ ريال مدريد مرتدة انتهت بتمريرة من مارسيلو إلى كريسيتانو رونالدو الذي انفرد لكنه سدد في وجه إيراولا حارس باريس سان جيرمان الذي خرج لمقابلته.

وفي الدقيقة 33 نجح رابيو أخيرا في فك طلاسم المباراة بعد أن سجل الهدف الأول لباريس سان جيرمان، عرضية مبابي من الناحية اليمنى مهدها نيمار بكعبه إلى لاعب الوسط الشاب الذي سدد بيمناه في الشباك.

لكن ريال مدريد استطاع أن يصحح الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول بعد أن حصل توني كروس على ركلة جزاء سددها رونالدو بقوة في شباك إيراولا.

الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة من باريس سان جيرمان الذي كاد أن يسجل في الدقيقة 49 مباشرة بعد مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من نيمار لمبابي لكن تسديدة الأخير تصدى لها كايلور نافاس حارس ريال مدريد.

وعاد باريس سان جيرمان ليهدر فرصة خطيرة بعد اختراق مبابي ليمرر عرضية إلى رابيو الذي سدد بقوة لكنها ارتطمت في الدفاع.

واستحوذ باريس سان جيرمان على الكرة دون خطورة حقيقية على المرمى لكن كان هناك بعض المحاولات التي افتقرت للمسة الأخيرة خاصة بعد سحب كافاني.

ودفع زيدان بكل أوراقه الهجومية بعد أن سحب كاسميرو وإيسكو ودفع بفاسكيز وأسينسيو بدلا منهما.

وأتت التغييرات بثمارها في الدقيقة 83 بعد أن سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بعد عرضية أسيسنيو التي تسقط من إيراولا ليحولها رونالدو بركبته داخل الشباك.

الأمور ازدادت سوء على باريس سان جيرمان بهدف ثالث صنعه أسينسيو بعرضية من الناحية اليسرى إلى مارسيلو الذي حولها داخل الشباك.

وقضى الهدف الثالث على كل طموحات باريس سان جيرمان والذي لم يستطع رد تقدم ريال مدريد لتنتهي المباراة بفوز الملكي 3-1.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس