نجل كلويفرت: برشلونة في قلبي.. لكن من أنا لأرفض ريال مدريد

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 15:54

كتب : مايكل فارس

جاستن كلويفرت

لا يمانع جاستن كلويفرت لاعب أياكس أمستردام الهولندي اللعب في ريال مدريد رغم انتمائه كمشجع لبرشلونة النادي الذي تألق معه والده باتريك.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية تحدث كليوفرت الابن قائلا:"برشلونة دائما في قلبي، ولكن من أنا لأقول لا لريال مدريد؟ ".

وأضاف "أتطلع للعب في الدوري الإنجليزي، هناك فرق رائعة أرى نفسي لاعبا فيها بعد سنوات مثل أرسنال وتشيلسي وتوتنام ومانشستر يونايتد".

واختتم صاحب الـ18 عاما تصريحاته "إذا أخبرني وكيل أعمالي أن لدي الفرصة، أنا من يتخذ القرارات وليس والدي، لا يتدخل في الأمر لأنه يعلم ما أريد".

ويعتبر جاستن أحد المواهب الصاعدة في أوروبا وكانت تقارير صحفية قد أشارت مسبقا إلى إعجاب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد به.

"ابن الوز عوام" والد جاستن كان نجما في البلاوجرانا ومنتخب هولندا فلعب 6 مواسم في الأول سجل خلالها 90 هدفا في 182 مباراة.

وسجل الشاب الهولندي أول ظهور له مع أياكس في عمر الـ17 عاما وشارك في 25 مباراة حتى الآن سجل خلالها 7 أهداف وساهم في صناعة 4.

ويرتبط جاستين بعقد مع النادي الهولندي ينتهي في صيف 2019 ووكيل أعماله واحد من أهم وأفضل وكلاء اللاعبين في العالم ألا وهو مينو رايولا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد ينتهج مؤخرا سياسة استقدام اللاعبين الشباب مثل خيسوس فاييخو وداني سيبايوس وماركو أسينسيو النجم الإسباني الشاب الذي أثبت نفسه بقوة ضمن صفوف الميرنجي.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك