طائرة - محمد مصيلحي لـ في الجول: تعلمنا درس الموسم الماضي ولم نحسم الدوري بعد

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 12:53

كتب : شادي نبيل

محمد مصيلحي - طائرة

أبدى محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الأهلي لرجال الكرة الطائرة رفضه التام حول الحديث بحسم الفريق لقب الدوري هذا الموسم بعد نهاية لقاءات الدور الأول من الدور النهائي للمسابقة.

ويتصدر النادي الأهلي قمة الترتيب برصيد 20 نقطة متفوقاً على نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة ويأتي طلائع الجيش حامل لقب المسابقة ثالثاً ب 15 نقطة.

وحذر مصيلحي لاعبيه من الثقة الزائدة قبل لقاءات الدور الثاني وأضاف في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "الحديث حول حسم الفريق لقب الدوري شيء مرفوض تماما".

وأضاف "بعد الفوز على الزمالك في أخر مباريات الدور الأول تحدثت مع اللاعبين وحذرتهم من الشعور بتحقيق البطولة وذكرتهم بما حدث الموسم الماضي بعد الفوز أيضاً بجميع لقاءات الدور الأول لكن الفريق خسر اللقب لصالح الجيش بفارق شوط واحد".

وواصل مصيلحي تحذيراته "لذلك علينا الاستمرار في تقديم المستوى الذي ظهرنا عليه منذ بداية الموسم حتى اللقاء الأخير بالدوري بعدها يمكننا الإحتفال باللقب الغائب منذ 3 مواسم".

وواصل حديثه "بالتأكيد عودة محمد عبد المنعم وعبد اللطيف عثمان للمشاركة مع الفريق تعطينا قوة إضافية لأنهم من عناصر الخبرة ووجودهم يمثل حافز لباقي اللاعبين نحاول إعطاء منعم بعض الفترات خلال لقاءات الدوري من أجل تجهيزه للبطولة الإفريقية القادمة".

وحول عودة عبد الله عبد السلام كابتن الفريق وصانع ألعابه أجاب "بالا هو قلب الفريق النابض عودته للفريق الموسم الحالي إضافة للفريق لما لديه من خبرة وقدرة على جمع شمل الفريق تواجده بجانب حسام يوسف يصنعون الفارق مع باقي اللاعبين".

وأختتم مصيلحي تصريحاته حول استعدادات الفريق للبطولة الإفريقية "بعد نهاية الدور الثاني للدوري سنستعد للبطولة التي تقام على ملعبنا في مارس القادم بإقامة معسكر خارجي في بولندا لمدة 10 نعود بعده للمعترك الإفريقي".

ويلتقي الأهلي في السادسة من مساء اليوم فريق الطيران في أولى لقاءات الدور الثاني للدوري المصري للكرة الطائرة على صالة اتحاد الشرطة، فيما يخوض الزمالك لقاءه الأول أمام سبورتنج في الرابعة عصراً على نفس الصالة.

اقرأ أيضا

حوار في الجول - أيمن أشرف: تحدي العودة للأهلي ولماذا رفض الزمالك.. وكأس العالم

بالفيديو.. حوار في الجول – أزارو: مررت بفترة مثل سواريز ورونالدو.. ولا أندم على الفرص

أزارو على قمة هدافي الدوري.. 6 إنجازات تاريخية تنتظره حال حصوله على اللقب

ماذا فعل صلاح خلال رحلاته السابقة في البرتغال

في ذكراه الـ13.. حكاية الحارس "الثابت" ومدير الكرة "البطل"

اتحاد الكرة: قرار إشراك اللاعبين الأربعة الأجانب مؤجل للموسم الجديد

التعليقات