#ليلة_الأبطال – مؤتمر إيمري: استعدينا لتلك المباراة بعد سداسية برشلونة.. أصبحنا أفضل

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 22:47

كتب : FilGoal

أوناي إيمري

كشف أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان عن أن فريقه استعد لخوض مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها على يد برشلونة الموسم الماضي بستة أهداف لهدف.

وكان سان جيرمان الموسم الماضي فاز ذهابا في ذلك الدور في ملعبه على برشلونة برباعية دون رد قبل أن يُهزم إيابا في الكامب نو بستة أهداف لهدف.

ويحل سان جيرمان يوم الأربعاء ضيفا على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو لملاقاته في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال أوروبا.

وتحدث إيمري في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء قائلا: "تحضيراتنا لتلك المباراة بدأ بعد المباراة ضد برشلونة الموسم الماضي في الكامب نو".

وأضاف "أعتقد إننا أصبحنا أفضل من الموسم الماضي، أستعد لمواجهة أفضل فريق ممكن في ريال مدريد ونحن أيضا سنواجههم بأفضل فريق ممكن".

وأكمل "لا أتخيل أن أي من بنزيمة ورونالدو وبيل لن يبدأ المباراة، نعم من الوارد أن يغير ريال مدريد خطته ولذلك عملت على كل الاحتمالات الممكنة".

وواصل متحدثا عن الضغط الملقى على فريقه خاصة بعد ضمه لنيمار مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة في التاريخ وكيليان مبابي معارا من موناكو مع أحقية شرائه مقابل 180 مليون يورو قائلا: "أعيش كل لحظة في يومي وفي المباريات التي أخوضها كأنها فرصة".

وأردف "سأستغل أي ميزة في طريقنا في البطولة مع زيادة الثقة في أنفسنا".

وأتم إيمري "نحن نعرف مدى صعوبة كل شيء سنواجهه في تلك المباراة، ولكن لدينا دوافع كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية وأتمنى أن أشاهد أداء جيدا من سان جيرمان".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس