#ليلة_الأبطال – مؤتمر ماركينيوس عن التعلم من أسوأ درس في الحياة ضد برشلونة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 22:15

كتب : رامي جمال

ماركينيوس - نيمار

شدد ماركينيوس مدافع باريس ان جيرمان على ضرورة تعلم ناديه من الدرس القاسي الذي خضع له الموسم الماضي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا وذلك حينما يواجه ريال مدريد.

ويحل سان جيرمان يوم الأربعاء ضيفا على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو لملاقاته في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال أوروبا.

وكان سان جيرمان الموسم الماضي فاز ذهابا في ذلك الدور في ملعبه على برشلونة برباعية دون رد قبل أن يُهزم إيابا في الكامب نو بستة أهداف لهدف.

وتحدث ماريكينيو في المؤتمر الصحفي قائلا: "فرصة عظيمة أن نخوض مباراة في ذلك الملعب أمام أحد أقوى الفرق في العالم وحامل اللقب".

وأكمل "أريد إظهار ما يمكن لي فعله غدا لقد عملت كثريا من أجل تلك اللحظات في مسيرتي".

وواصل اللاعب البرازيلي "سان جيرمان وريال مدريد فريقان عظيمان ونحن نؤمن بأنفسنا ونفكر بأنفسنا فقط، ونرغب في التأهل للدور التالي، والجزء الجيد من الموسم بدأ الآن إنها أفضل فترات الموسم".

وتابع "كل يوم كل مباراة كل موسم نقترب أكثر من أهدافنا ونريد تحقيق المزيد منها غدا".

وأردف "الموسم الماضي حظينا بأفضل وأسوأ مباراة لنا في الموسم، يجب أن نتعلم من ذلك الدرس ونكون متيقنين من عدم تكراره مجددا".

وأتم ماركينيوس "غدا سنعمل لـ90 دقيقة كوحدة واحدة في الهجوم والوسط والدفاع وهذا سيجعل الأمور أسهل، نحن لدينا قوة هجومية سيشعر ريال مدريد بالقلق منها".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس