#ليلة_الأبطال – مؤتمر كلوب عن ترك الغرفة بسبب المقارنة مع جيل 2005.. وقوة بورتو

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 21:08

كتب : FilGoal

يورجن كلوب

رفض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عقد أي مقارنة بين الجيل الحالي للفريق ونظيره في 2005 والذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة والأخيرة في تاريخه حتى الآن.

ويحل ليفربول يوم الأربعاء ضيفا على بورتو في ملعب الدراجاو لملاقاته في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء قائلا: "لا أعتقد أنه في عام 2005 كانوا يفكرون في الجولات المقبلة من البطولات قبل خوض دور الـ16 إن قاموا بذلك سوف أتفاجأ، سوف أسأل رافائيل بينيتيث حول ذلك الأمر".

وواصل "هذا الحديث لا معنى له، إن وصلنا للنهائي فسوف نحاول الفوز بكل تأكيد ولكن الطريق مازال طويلا، أكره الحديث عن الدور المقبل بينما أنا في مرحلة سابقة".

وأكمل "إن كنا في غرفة مغلقة في حوار خاص كنت سأتركها فورا ولكن لأنني شخص ودود وهذا المؤتمر مذاع مباشرة فلم أقم بذلك التصرف".

وتحدث بعد ذلك المدرب الألماني عن المباراة وخصمه بشكل عام قائلا: "لا أحد يريد مواجهة بورتو ولكن هذا جزء من عملنا وفي يوم جيد نحن فريق قوي للغاية ولكن يجب علينا أن نكون أقوياء بشكل استثنائي في مباراة الغد".

وأردف "هو فريق قوي وخبير ويتمتع بقوة بدنية، لكن نحن انتظرنا كثيرا لنكون في تلك المرحلة وعلينا العمل بقوة للتأهل".

وبسؤاله عن هل يمكن أن تُحسم نتيجة المباراة من الذهاب فقط أجاب "هل هذا يحدث في دوري الأبطال؟ هل تتحدد النتيجة من مباراة واحدة فقط؟ لم أفكر في ذلك الأمر".

وأكمل "لكن في أنفيلد فالجمهور سيصنع الفارق ولكن علينا أن نقوم بوظيفتنا بشكل جيد في المباراة الأولى".

وعن الطريقة التي يتوقع بورتو لعب المباراة بها علق "النظام لن يفوز بالمباريات أبدا الأمر كله متعلق باللاعبين واتخاذهم للقرارات الصحيحة في الأوقات الصحيحة وأن يعطي كل اللاعبين أفضل ما لديهم في المباراة".

وأردف "النظام والخطط هامان بالطبع لكن لوضع اللاعبين في أفضل مراكز لهم".

وأتم كلوب "يجب علينا أن نظهر قوتنا أمام فريق قوي وخبير".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس