باكاماني: التواصل مع البدري أصبح أفضل.. وهؤلاء الأقرب لي في الأهلي
الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 20:08
كتب : FilGoal
باكاماني - أزارو - أجاي - الأهلي - المقاولون العرب
أكد باكاماني ماشامبي لاعب الأهلي أن التواصل مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر أصبح أفضل خلال الفترة الأخيرة خاصة مع مشاركته في المباريات واعتياده على الأجواء.
وتحدث باكاماني لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا: "تجربتي في الدوري المصري كانت صعبة في البداية ولكن مع مرور الوقت أصبحت أفضل وبدأت في التحسن".
وواصل "أيضا الأمر ذاته ينطبق على حسام البدري التواصل معه أصبح أفضل خلال الفترة الأخيرة".
وبسؤاله عن أقرب لاعبي الأهلي له أجاب "باسم علي وعمرو السولية وجونيور أجاي ووليد أزارو وأكرم توفيق".
أما عن الفارق بين الدوري المصري والجنوب إفريقي أجاب "هما متشابهان إلى حد كبير لكن الدوري المصري به احترافية أكبر".
وواصل "كما أنه يمتلك العديد من اللاعبين المميزين مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي".
وبسؤاله عن لاعب يقدره لما يقدمه في الملعب مع الأهلي أجاب "حسام عاشور وأحمد فتحي وعبد الله السعيد".
وشارك باكاماني في آخر مباراتين مع الأهلي بالدوري ضد المقاولون العرب وسجل هدفا وصنع ثلاثة أهداف آخرين.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران











