الشناوي: غيابات الدفاع لا تقلقني.. ومؤمن أخبرني أين سيسدد باسم ضربة الجزاء

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 19:54

كتب : FilGoal

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس الأهلي أن الغيابات التي يعاني منها الفريق في خط الدفاع لا تقلقه مؤكدا أن جميع اللاعبين يقدمون ما عليهم.

الأهلي طوال الموسم عانى من غيابات كثيرة في الدفاع في الوقت الذي أصبح فيه محمد الشناوي خيار البدري الأول في حراسة المرمى.

وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج المدرج على قناة DMC سبورتس "عرض الأهلي كان حلما وفرصة كبيرة لن تتكرر، البدري تحدث معي وقال لي أن أتمسك بالفرصة حينما أحصل عليها وهذا ما حدث".

وأضاف "علاقتي بإكرامي طيبة فنحن نعرف بعضنا منذ أن كنت في ناشئين الأهلي، كذلك علاقتي طيبة بأحمد عادل عندما كان موجودا وعلي لطفي أعرفه أيضا من المنتخب".

وتابع "داخل الأهلي نفكر فقط في النادي والفوز أما نقطة من يلعب فهي متروكة للجهاز الفني، الجميع يقدم ما عليه في التدريبات والمدرب هو من يختار".

وأردف "إصابات الدفاع لا تقلقني، أي لاعب في الأهلي عندما يلعب يقدم كل ما لديه وهذه ميزة داخل النادي".

وواصل "صدة الإسماعيلي هي الأفضل بالنسبة لي كنت موفقا فيها بشكل كبير، ضربة جزاء الزمالك مؤمن قال لي أن باسم سيلعبها في هذه الزاوية جاء لي قبلها وقال لي، عاشور أيضا أشار لي لكنني خفت من أن ينتبه أحد فاتخذت قراري ونجحت في التصدي لها".

واختتم حديثه قائلا "أحمد ناجي مدرب حراس المرمى يتواصل معي دائما وتواصل معي مؤخرا من أجل المنتخب وبإذن الله أكون متواجدا".

وكان ناجي قد أعلن يوم الأحد أن الرباعي الذي سيتم استدعاؤه للمنتخب هم محمد عواد وعصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي.

التعليقات

قد ينال إعجابك