#ليلة_الأبطال – مؤتمر زيدان عن رفض المقارنة بين رونالدو ونيمار.. وهل يفكر في مستقبله

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 18:11

كتب : رامي جمال

زين الدين زيدان

رفض زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد المقارنة بين كريستيانو رونالدو لاعب الفريق ونظيره في باريس سان جيرمان نيمار قبل مواجهتهما غدا الأربعاء.

ويستضيف ريال مدريد منافسه سان جيرمان في ملعب سانتياجو برنابيو في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء قائلا: "رونالدو ونيمار لاعبان عظيمان".

قبل أن يستدرك "لكن مع رونالدو فنحن نتحدث عن لاعب حقق العديد من الأشياء الاستثنائية والذي فاز بخمس كرات ذهبية ولا يمكن المقارنة بينهما".

وشدد "المباراة ليست بين رونالدو ونيمار ولكنها بين ريال مدريد وسان جيرمان والكل يريد رؤية مباراة جيدة".

وبسؤاله هل يقوم بتعيين لاعبا لمراقبة نيمار بشكل فردي أجاب "لا تعليق".

وانتقل زيدان للحديث عن المباراة بشكل عام قائلا: "نحن نفكر في مباراة الغد فقط ولا نشغل بالنا بلقاء العودة، حقيقة إنه فريق فرنسي لا تشكل أي فارق بالنسبة لي نعم أنا من مارسيليا وباريس كان غريما لنا ولكن أنا هنا في مدريد".

وأردف "الفريق كله في قمة تركيزه للمباراة والنظام في الملعب مهم والأهم هو أن نلعب بشكل جيد".

وبسؤاله عن هل يشعر بالضغط نتيجة وجود مستقبله على المحك بسبب اهتزاز النتائج أجاب "لا يوجد ضغط معين نحن قمنا بالتحضير للمباراة مثل كل لقاء، بالطبع سيكون هناك ضغط مختلف عن الطبيعي قليلا بسبب نوعية المباراة ولكن سأحاول الاستمتاع به".

وأكمل "لا أفكر في مستقبلي الآن أنا فقط أركز على المباراة ولا يمكنني التحكم في شيء آخر، وهذا ليس نهائي هذه مواجهة من مباراتين ونحن نريد أن نلعب بشكل جيد وإن قمنا بذلك ستكون لدينا فرصة جيدة للفوز".

وأتم زيدان "فرصنا وفرصهم 50-50 ونحن سعدا بخوض تلك النوعية من المباريات دائما فنحن نعيش من أجل تلك المواجهات وسنقدم أفضل ما لدينا لإسعاد الجمهور".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس