#ليلة_الأبطال – مؤتمر مارسيلو: نحن مع زيدان حتى الموت.. وأي فريق يتمنى نيمار

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 17:57

كتب : FilGoal

مارسيلو

دافع مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد عن مدربه زين الدين زيدان مؤكدا أن كل الفريق سيظل مع المدير الفني حتى الموت رغم عدم تقديم الفريق الملكي لموسم جيد.

ويتأخر ريال مدريد في الدوري الإسباني عن برشلونة متصدر جدول الترتيب بفارق 17 نقطة وودع كأس الملك ولم يتبق له سوى دوري أبطال أوروبا للمنافسة على لقبه خلال الموسم الجاري.

وتحدث مارسيلو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء باريس سان جيرمان غدا الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قائلا: "نحن مستعدون للمباراة ونعرف مدى أهمية الفوز بمثل تلك النوعية من المباريات وهذا يعطينا دوافع إضافية".

وواصل "لقد توجت بالكثير من الألقاب مع ريال مدريد ولكن أريد الفوز بألقاب أكثر كل يوم هذا سوف يساعدنا في الدفاع عن لقبنا الذي حققناه الموسمين الأخيرين".

وبسؤاله عن هل يحتاج ريال مدريد لإثبات أي شيء أمام سان جيرمان أجاب "لا نحتاج لإثبات أي شيء ستكون مباراة رائعة والمدرب ساعدنا كثيرا على التحضير لها وهو مدير فني رائع".

وأردف "نحن لسنا في المكان الذي نريده الآن لكننا نعمل بقوة لإعادة الأمور إلى نصابها ونحن نؤمن بزيدان وبعمله وهو أخبرنا بما يفكر فيه في المباراة المقبلة ونحن معه حتى الموت".

وتحدث مارسيلو عن سان جيرمان قائلا: "ستكون مباراة صعبة هم لديهم ثلاثة مهاجمين رائعين ومن الرائع أن نلعب في ملعبنا بوجود دعم من الجمهور لنا".

وأردف "أتحدث مع نيمار كثيرا ولكن ليس حول كرة القدم ونحن لا نركز عليه فقط، هو لاعب عظيم ولكنهم يمتلكون فريقا عظيما نحن نفكر في الفريق ككل".

وأكمل الظهير الأيسر البرازيلي حديثه عن رغبته في انتقال نيمار إلى ريال مدريد "أي فريق يحب يضم نيمار، ولكن بشكل عام سان جيرمان لديه الكثير من اللاعبين الذين قد يسببون الأذى للمنافس ويسجلون أهدافا هامة".

وأتم "ستكون مباراة مفتوحة فكلا الفريقين يحبان الهجوم ولكن النتيجة لن تتحدد غدا فنحن سنتواجه مرتين وسنرى كيف ستسير الأمور في المباراة الأولى ونحن معتادون على ذلك النوع من الضغط يجب فقط أن نتحلى بالهدوء وأن تكون لدينا عقلية قوية".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس