تراجع النتائج السبب.. وست بروميتش يقيل رئيس النادي والمدير التنفيذي
الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 15:57
كتب : لؤي هشام
جون ويليامز ومالك وست بروميتش على اليمين
قرر لي جوشوان مالك نادي وست بروميتش إقالة رئيس النادي جون ويليامز والمدير التنفيذي مارتن جودمان بسبب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.
وست بروميتش تعرض للخسارة بثلاثية بيضاء أمام تشيلسي أمس الإثنين ليستمر في قاع ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة مع تبقي 11 مواجهة على النهاية.
وأصدر النادي بيانا قال فيه إن التغييرات الأخيرة بسبب النتائج السيئة.
ورحل الثنائي ويليامز وجودمان عن النادي ليتولى مارك جينكنز مهمة المدير التنفيذي وهو المنصب الذي تولاه سابقا قبل الرحيل في عام 2016 مع قدوم المالك الصيني.
ولم ينجح الباجيز في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي.
ويلتقي الفريق الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر مع ساوثامبتون بكأس الاتحاد يوم السبت المقبل، ويلتقي مع هدرسفيلد في الـ24 من فبراير الجاري.
ولم يتمكن جبر من المشاركة في مباراة تشيلسي لأن تصريح العمل لم يصل قبل المواجهة إلا أنه قد يحضر أمام ساوثامبتون بعد الحصول على التصريح بحسب ما علم FilGoal.com (طالع التفاصيل).
نرشح لكم
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أنديرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية
كأس العالم - شيك يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج التشيك من البطولة
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي












وست بروميتش ألبيون
خبر في الجول - المقاصة يقنع عماد سليمان بالاستمرار مؤقتا حتى مواجهة طنطا