#ليلة_الأبطال - مؤتمر زيدان: لا توجد ضغوطات أمام باريس.. وليست مواجهة بين رونالدو ونيمار

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 14:58

كتب : لؤي هشام

زيدان

"لا توجد ضغوطات قبل مواجهة باريس سان جيرمان" هكذا أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "المباريات الإقصائية تعتمد على مواجهتين من 180 دقيقة والأهم الآن التركيز على مواجهة الغد".

وأضاف "نحن نعمل بجد، لا يجب علينا إثبات أي شيء غدا، علينا أن نلعب مباراة كبيرة فقط، كل ما يهمني هو الفوز فقط، لا أهتم لطريقة اللعب أريد أن نقدم أداء جيدا وأن ننتصر".

وتابع "أنا سعيد جدا لكوني مدربا في هذه المباريات، لا أشعر بالضغوطات وأريد أن أستمتع فقط، قمنا بالتحضير جيدا للمباراة ولا توجد أي ضغوط".

وعن إن كانت هذه المباراة حاسمة فيما يخص مستقبله أجاب "لا أفكر بمستقبلي، أفكر بمباراة الغد فقط، أريد أن نلعب بشكل جيد جدا ولا أريد التفكير بمستقبلي مع الفريق".

المقارنة بين الثنائي كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا نجمي الفريقين لم تتوقف ولهذا أتى الرد من زيزو.

"مباراة الغد بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان وليست مباراة بين كريستيانو رونالدو ونيمار، نحن نعلم إمكانيات نيمار جيدا ونعلم أنه لاعب جيد".

وأردف "لا أحب الحديث كثيرا عن طريقة اللعب، كل ما يهمني هو أداء اللاعب داخل الملعب فقط لا على الورق، يجب أن أحافظ على بعض الأمور لنفسي، لن أتكلم معكم عن أمور أخرى عن المباراة".

وأتم المدرب الفرنسي " نحن سعيدون بلعب مثل هذه المباريات، لا نشعر بالضغوط والجماهير تريد رؤية مباراة كبيرة، ما أريده هو أن يكون جمهور ريال مدريد فخورا بالفريق".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس