المقاصة: من الوارد بيع أنطوي للزمالك.. و6 عروض للشحات وموقف خليفة عماد سليمان

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 17:59

كتب : FilGoal

جون أنطوي

قال بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة إن فريقه تلقى 6 عروض منها الأهلي والزمالك لضم حسين الشحات، كما أشار إلى إمكانية ضم جون أنطوي لاعب الأهلي المعار لناديه وبيعه إلى الزمالك إن توافر شرط وحيد.

وصرح بكري سليم حول رحيل عماد سليمان مدرب الفريق قائلا: "عملية التغيير ليست في قاموس محمد عبد السلام، المدرب يأتي ويكون في وضع لا يحسد عليه ثم يتقدم باستقالته ونضطر آسفين لقبولها".

وأضاف "هناك اتصالات تليفونية مكثفة ومتواصلة من أجل دراسة موقف عماد سليمان لأنه رفض الاستمرار واعتذر".

وواصل "لدينا مباراة هامة ضد طنطا يوم الجمعة، ثم مواجهة الإياب ضد جينيريشن فوت يوم 21 من الشهر الجاري".

وأكمل "يوجد جهاز فني بتواجد أيمن رجب كمدرب عام والمجموعة الكاملة موجودة ستتولى المهمة لحين الاستقرار على مدير فني".

وكان FilGoal.com قد علم أن المقاصة قد أنهى ارتباطه بعماد سليمان بعد الخسارة من جينيريشن فوت بنتيجة 2-0 في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطرق للحديث حول رحيل عدد من لاعبيه قائلا: "خلال السوق الشتوية كانت هناك رغبة كبيرة من اللاعبين للرحيل وعروض لم يكن يمكن رفضها مثلا عرض مغري جدا لحسين الشحات ونتمنى له التوفيق أن يكون محمد صلاح جديد".

وواصل "محمد عبد السلام أصدر قرارا بوجود 3 محاور لانتقالات اللاعبين، حينما يأتي عرض ويتوفر البديل وننظر إلى مصلحة النادي أولا ثم العرض ثم رغبة اللاعب تلك هي المحاور".

وتابع "الزمالك اتهمنا بالميل لصالح الأهلي وحدث العكس من الأهلي، نحن نقف على مسافة واحدة من الجميع".

واسترسل "هناك عروض بالطبع لضم حسين الشحات، توجد 4 عروض له وهناك عرضين من الأهلي والزمالك موجودين، والمحاور الـ3 تنطبق عليها وسنبيع للأعلى سعر".

وأتبع "لا يوجد بند أحقية الشراء، لكن إن أراد ضمه نهائيا فيجب أن يعود للنادي ويتفاوض لا يوجد مبلغ نهائي مثل عقد جون أنطوي معنا".

وأعار المقاصة الشحات إلى العين الإماراتي خلال السوق الشتوية الماضية، كما أنه حصل قبل بداية الموسم الجاري من الأهلي على خدمات جون أنطوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء بمبلغ 600 ألف دولار.

وأكمل "لا يوجد ثغرات في عقد جون أنطوي وهذا كلام غير صحيح بالمرة، حينما علمت بما قاله القيعي تحدثت مع محمد عبد السلام وأكد لي أن ذلك ليس موجودا في عقد اللاعب، إنه إعارة مع نية البيع وفي حالة رغبة المقاصة لضمه نهائيا سيدفع 600 ألف دولار واللاعب يرغب في الاستمرار معنا".

وكان عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد قال إن هناك ثغرة بعقد جون أنطوي لن تسمح للمقاصة بضمه.

وكشف عن رغبة الزمالك في ضم جون أنطوي قائلا: "مرتضى منصور يرغب في ضم جون أنطوي، ولا توجد مشاكل معنا ضد الأهلي أو الزمالك".

واستكمل "لا أحد يمكنه أن يمنعنا إن قمنا بشراء جون أنطوي، من الوارد ضمه ثم بيعه، ولن نبيعه إلا أن وجدنا البديل القوي الذي يعوضه الأهم زيادة مواردنا المالية لأننا لا نمتلك موارد أخرى".

وأتم "لا نشعر بالندم على رحيل إيهاب جلال، لأنه من أصر على الرحيل لأنه حقق ما لم يكن سيتمكن من تحقيقه بعد ذلك وهذا حق مشروع له لكننا كنا متمسكون به لأخر لحظة وكنا نرغب في عودته مرة أخرى".

ويحتل المقاصة المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة.

التعليقات