مؤتمر الشحات: أثق في قدرة العين على الفوز ضد الهلال.. لا يوجد سقف لطموحاتي

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 15:50

كتب : FilGoal

حسين الشحات

قال حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي إنه يثق في قدرة فريقه على الفوز ضد الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، موضحا أنه لا يوجد سقف لطموحاته ويرغب في الفوز بكافة التحديات. وذلك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وصرح الشحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال قائلا: "ثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين على الظهور المشرف الذي سيمكنهم من تحقيق النتيجة الإيجابية أمام فريق الهلال على ملعبه وبين جماهيره وأتمنى التوفيق من الله على تحقيق نتيجة قوية والعودة من الرياض بالنقاط الثلاث".

وأضاف "المواجهة ستكون صعبة بالنسبة للناديين الكبيرين ثقتي في الله كبيرة وسنفوز باللقاء".

وتابع "أدخل جميع مباريات فريقي على اعتبار أنها نهائي كؤوس، مهما كان اسم أو موقع المنافس على لائحة التصنيف وأعمل على رفع معدل تركيزي وإظهار أفضل ما لدي حتى أتمكن من المساهمة مع زملائي بالفريق في تحقيق طموحات الجماهير".

وأكمل "جميع المباريات بالنسبة لي ذات أهمية بالغة سواء كانت على المستوى المحلي أو الصعيد القاري ومنذ أن ارتديت قميص العين لا يوجد سقف لطموحاتي لأنه فريق كبير وشعاره الفوز في جميع التحديات".

وكان الفريقان قد تقابلا في 9 مرات سابقة في دوري أبطال آسيا، فاز العين في 4 وفاز الهلال في 4 وتعادلا مرة.

وسجل الهلال 12 هدفا في شباك العين فيما تمكن الفريق الإماراتي من التهديف 9 مرات ضد نظيره السعودي.

وتطرق الشحات للحديث حول تاريخ مواجهات الفريقين قائلا: "جمهور الهلال السعودي رائع ويستحق الاحترام، غير أن تركيزنا سيكون مقتصرا على تقديم أفضل مستوى لأننا مطالبون بتقديم الأداء المشرف الذي يتسق مع اسم نادينا الكبير والذي يحظى بمساندة قوية أيضا ليس على مستوى الإمارات فحسب بل على الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية".

وواصل "لكل مباراة ظروفها كما أن تاريخ مواجهات الفرق ليس مقياسا لنتائجها في المستقبل، لاعبو العين قادرون على تحقيق أفضل نتيجة أمام الهلال مع الاحترام لطموحات الفريق السعودي على ملعبه وبين جماهيره".

وأتم "أجواء التحدي تحفز الزعيم العيناوي لأفضل بداية في دوري أبطال آسيا والمواجهة ليست سهلة أمام بطل غير متوج".

وانضم الشحات صاحب الـ25 عاما إلى العين قادما من مصر للمقاصة على سبيل الإعارة خلال السوق الشتوية الماضية.

وسجل اللاعب المصري حتى الآن مع فريقه الإماراتي 6 أهداف وصنع 6 أخرين.

وكان الهلال قد نجح في إقصاء العين من ربع نهائي دوري أبطال آسيا خلال الموسم الماضي بعد الفوز بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

التعليقات

قد ينال إعجابك