فرج عامر: مشكلة سموحة لم تكن المدرب.. وما فعله إيهاب جلال مع بكار "محرم دوليا"

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 15:01

كتب : FilGoal

رجب بكار

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إن مشكلته لم تكن مع طلعت يوسف مدرب الفريق السابق لكن مع اللاعبين، كما علق غاضبا على تصريحات ظهيره رجب بكار الذي قال إنه سينضم للزمالك بدء للموسم المقبل.

وصرح فرج عامر لبرنامج "من الآخر" الإذاعي قائلا: "الأهلي حسم لقب الدوري بالفعل، لأنه في وضع مختلف عن أي فريق أخر من ناحية نوعية اللاعبين لديه والإمكانيات".

وأضاف "هناك 5 أو 6 أندية تتنافس على المراكز من الثاني إلى الرابع".

وتابع "أداء سموحة لا يعجبني على الرغم من امتلاكه لاعبين أقوياء ومتميزين، هناك علامة استفهام كبيرة حول الأداء لأنه بلا روح وكذلك النتائج مقلقة بالنسبة لي وغير متوقعة لأننا لم نقصر كمجلس إدارة".

وأكمل "مشكلتي ليست مع المدرب لكن مع الفريق لا نعرف سر الأداء الذي لا يتناسب مع إمكانيات اللاعبين والنادي، وهو إحساس غامض جدا وغريب وأشعر بالحزن والكآبة والارتباك لا أعرف تفسيرا لذلك".

وخسر سموحة من الزمالك بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري يوم الأحد.

ويحتل الفريق السكندري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

وتطرق عامر للحديث حول تصريحات رجب بكار قائلا: "لا يصح أن يتحدث إيهاب جلال مع رجب بكار لأنه مرتبط مع النادي لأن تلك الأشياء محرمة دولية".

وواصل "طالما أن مرحلة التفاوض لم تأت بعد وهو مرتبط بعقد مع النادي لا يصح أن يتحدث معه مدرب أو مسؤول في النادي وإن أثبتت فيتم إدانتها".

وأتم "هذا التصريح من اللاعب ينم عن الجهل".

وكان رجب بكار قد تحدث لـFilGoal.com في وقت سابق قائلا إن إيهاب جلال مدرب الزمالك أخبره بأنه سينضم للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك