دي ماريا يحذر ريال مدريد من سان جيرمان

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 11:44

كتب : مايكل فارس

دي ماريا ومورا

وجه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان تحذيرا لفريقه السابق ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين الأربعاء المقبل في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات رسمية لموقع النادي الباريسي شدد دي ماريا على قوة فريقه الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي.

وقال : "الآن نحن أقوى من الموسم الماضي، نملك الكثير من الموهبة ونحتاج قليلا من الحظ في المباريات الكبيرة مثل ريال مدريد".

وأضاف "مباراتنا أمام ريال مدريد معقدة للغاية، هم يستطيعون التحكم في مجريات اللقاءات، يستحوذون على الكرة بشكل رائع ويستطيعون التسجيل في أي وقت".

واختتم تصريحاته قائلا: "نمتلك أسلوبا مشابها لما يقدمه برشلونة وريال مدريد بالمباريات الأوروبية، لابد من التحكم في مجريات اللقاء والتحكم الجيد بالكرة حتى لا نخسرها لصالح المنافس".

وشهد العام الماضي خسارة تاريخية للفريق الباريسي الذي أهدر تقدما على برشلونة بنيجة 4-0 قبل عودة برشلونة بريمونتادا قاسية وخسر بنتيجة 1-6 في الكامب نو.

وشككت الهزيمة التاريخية بقدرة النادي الباريسي على منافسة الأندية الأوروبية الكبيرة مثل برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ولكن بقدوم نجم منتجب البرازيل نيمار دا سيلفا واللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي الصيف الماضي أضافا قوة أكبر لسان جيرمان في البطولة هذا العام.

وتقام مباراة الفريقين في مدريد الأربعاء، ثم يلعبان لقاء العودة في باريس بعدها بثلاث أسابيع.

يذكر أن دي ماريا صنع هدف نيمار في فوز باريس سان جيرمان على تولوز 1-0 في المباراة الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد.

التعليقات