حارس الإسماعيلي لـ في الجول: تعلمت الكثير من عواد.. وجاهز لإنبي
الأحد، 11 فبراير 2018 - 20:09
كتب : ياسر الشريف
محمد مجدي
أثنى محمد مجدي حارس الإسماعيلي على زميله محمد عواد وشدد على جاهزيته لمواجهة إنبي يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري المصري.
وقال مجدي لـFilGoal.com:"تعلمت الكثير من عواد، حارس متميز يستحق المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم".
وواصل "سعيد بثقة مدربي سعفان الصغير، جاهز لمساندة زملائي أمام إنبي".
وشارك مجدي يوم الجمعة في لقاء الداخلية والإسماعيلي بعد إصابة عواد بتمزق في عضلة السمانة.
ولن يلحق عواد المتألق بمواجهة إنبي وسيعتمد بيدرو مدرب الدراويش على مجدي في حماية عرين الدراويش.
وتعادل الإسماعيلي مع الداخلية بدون أهداف ليرفع رصيده إلى 46 نقطة مبتعدا عن الأهلي متصدر الدوري بـ11 نقطة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











