أبو جبل لـ في الجول: لهذا كرمت ضحايا الزمالك بقميص الـ20.. ولا تلوموا اللاعبين

الأحد، 11 فبراير 2018 - 15:02

كتب : حامد وجدي

محمد أبو جبل سموحة - الزمالك

كشف محمد أبو جبل حارس سموحة سبب تخليد ذكرى ضحايا كارثة الدفاع الجوي من جماهير الزمالك بارتداء قميص يحمل رقم 20 قبل مباراة الفريقين أمس السبت في الجولة الـ23 من الدوري المصري.

وارتدى أبو جبل قميصا يحمل الرقم 20 في إشارة إلى عدد ضحايا جماهير الزمالك الذين سقطوا يوم 8 فبراير 2015 قبل مباراة الفريق الأبيض ضد إنبي في ملعب الدفاع الجوي.

وقال أبو جبل لـFilGoal.com: "ارتديت قميص الـ20 من أجل تكريم الشهداء وليس من أجل العودة للزمالك مرة أخرى، ورأيت أن تكريم الشهداء في هذه المباراة مناسبا خاصة أنها الأقرب لذكرى الحادث الذي وقع عندما كنت لاعبا في الزمالك".

وتابع "أطالب الجماهير بعدم لوم اللاعبين بسبب ما قمت به، لأن كل شخص يعبر بطريقته الخاصة وجميع لاعبي الزمالك قاموا بإحياء ذكرى الراحلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء أو قراءة القرآن".

في إطار آخر، أشار أبو جبل إلى أن مفاوضات الزمالك لضمه تخص إدارتي النادي الأبيض وسموحة بسبب عقده الممتد مع الفريق السكندري.

وعن ذلك، قال: "المفاوضات كانت تتم بالشكل الأمثل وكنت قريبا من العودة للزمالك فعلا".

واستدرك "لكن الأمر بين مجلسي الزمالك وسموحة وليس عن طريقي لأنني مرتبط بعقد وليس لدي مشكلة نهائيا في العودة، ومن الممكن أن أعود للزمالك بداية من الموسم المقبل".

التعليقات