دروجبا: كلوب الأفضل لصلاح الرائع دائما .. ويمكنه قيادة ليفربول عن الانتقال لاسبانيا

الأحد، 11 فبراير 2018 - 13:15

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - ديديه دروجبا

أشاد ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي ومنتخب كوت ديفوار السابق بمستوى محمد صلاح مع ليفربول موضحا أن يورجن كلوب كان المدرب الأفضل لإظهار قدرات النجم المصري.

وكان قد سبق لصلاح مزاملة دروجبا عندما انتقل إلى صفوف تشيلسي وشدد الإيفواري على موهبة صلاح وقتها لكن جوزيه مورينيو مدرب الفريق وقتها لم يؤمن بقدراته.

وقال دروجبا في تصريحاته لصحيفة ذا صن البريطانية: "محمد صلاح لاعب جيد جدا وبالنسبة لي هو رائع دائما منذ رأيته في تشيلسي".

وأضاف "ربما الآن هو يعمل مع المدرب الذي يعطي له مسؤولية أكبر ونجح في إظهار قدراته الحقيقية (في إشارة إلى يورجن كلوب)".

وأوضح دروجبا "لو شاهدتم صلاح مع منتخب بلاده أيضا ربما يكون اللاعب الأفضل والأبرز الذي تمتلكه مصر".

وواصل الإيفواري الإشادة باللاعب المصري "في إيطاليا شاهدنا صلاح وكان مستواه جيد جدا مع فريق كبير والآن في إنجلترا يقدم ما هو أفضل لذلك فهو لاعب مذهل".

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى وجود تكهنات بربط اسم محمد صلاح للانتقال إلى الدوري الإسباني وبالتحديد لريال مدريد.

وذكر التقرير وجود احتمالية لأن يكون صلاح بديلا لكريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر حاليا 33 عاما.

وعقب دروجبا على تكهنات انتقال صلاح إلى اسبانيا قائلا: "الدوري الإسباني؟ يمكنه البقاء في ليفربول والاستمتاع بسنوات من النجاح ويستطيع أن يكون قائدا للفريق".

وأضاف "أعتقد أنه جديرا بارتداء شارة قيادة ليفربول فهو شخص تحب وتحترم التواجد معه في نفس غرفة الملابس".

وأتم "قد يبدو صلاح هادئا لكن ذلك لا يعني أنه لا يصلح لشارة القيادة فهو قائد للفريق حاليا بأهدافه والمساهمة في أهداف الفريق على سبيل المثال".

وتألق محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول ونجح في تسجيل 28 هدفا خلال مشاركته في 34 مباراة بمختلف المسابقات وقام بصناعة 9 أهداف.

وبعد مرور 26 جولة من الدوري الإنجليزي يتواجد صلاح في المركز الثاني بترتيب الهدافين بتسجيل 21 هدفا بفارق هدفين حاليا عن هاري كين مهاجم توتنام.

التعليقات