مرتضى يقرر الإفراج عن مستحقات لاعبي الزمالك.. "قدموا أداء مميزا"
السبت، 10 فبراير 2018 - 19:49
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك الإفراج عن مستحقات لاعبي الفريق عقب الفوز على سموحة 1-0.
وسجل محمد عنتر هدفا حقق به الزمالك فوزا هو الثاني على التوالي بعد الفوز على طنطا 2-1.
وقال مرتضى منصور عبر تصريحات في الموقع الرسمي لناديه: "لاعبو الزمالك قدموا أداء مميز وظهر ذلك خلال اللقاء، ومن خلال الإصرار على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات".
نجح الزمالك في مواصلة الانتصارات وفك عقدة سموحة بالفوز عليه لأول مرة منذ 2014 ضمن مباريات الجولة 23 في الدوري المصري بهدف دون مقابل باستاد برج العرب.
وابتعد الزمالك عن سموحة الخامس وواصل الضغط على المصري صاحب المركز الثالث ووصل للنقطة 39 بفارق نقطتين عن الفريق البورسعيدي.
أبو ريدة يدعو رؤساء الأندية لوضع ميثاق عودة الجماهير
الخطيب يشيد بالبدري في جلسة خاصة مع الجهاز الفني
بالفيديو - دوري الأبطال يبتعد أكثر.. النني يشهد سقوط أرسنال في الدربي أمام توتنام
انتقالات يناير – 8 أرقام "غريبة" يعلنها اتحاد الكرة في السوق الشتوي للدوري الممتاز
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري
أحلى من فيروز