مرتضى يقرر الإفراج عن مستحقات لاعبي الزمالك.. "قدموا أداء مميزا"
السبت، 10 فبراير 2018 - 19:49
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك الإفراج عن مستحقات لاعبي الفريق عقب الفوز على سموحة 1-0.
وسجل محمد عنتر هدفا حقق به الزمالك فوزا هو الثاني على التوالي بعد الفوز على طنطا 2-1.
وقال مرتضى منصور عبر تصريحات في الموقع الرسمي لناديه: "لاعبو الزمالك قدموا أداء مميز وظهر ذلك خلال اللقاء، ومن خلال الإصرار على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات".
نجح الزمالك في مواصلة الانتصارات وفك عقدة سموحة بالفوز عليه لأول مرة منذ 2014 ضمن مباريات الجولة 23 في الدوري المصري بهدف دون مقابل باستاد برج العرب.
وابتعد الزمالك عن سموحة الخامس وواصل الضغط على المصري صاحب المركز الثالث ووصل للنقطة 39 بفارق نقطتين عن الفريق البورسعيدي.
أبو ريدة يدعو رؤساء الأندية لوضع ميثاق عودة الجماهير
الخطيب يشيد بالبدري في جلسة خاصة مع الجهاز الفني
بالفيديو - دوري الأبطال يبتعد أكثر.. النني يشهد سقوط أرسنال في الدربي أمام توتنام
انتقالات يناير – 8 أرقام "غريبة" يعلنها اتحاد الكرة في السوق الشتوي للدوري الممتاز
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري