الأهلي: الانتصار على المقاولون حافز لتكرار الفوز.. وإشادة بـ باكا

السبت، 10 فبراير 2018 - 12:38

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

باكاماني - أزارو - أجاي - الأهلي - المقاولون العرب

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مباراة المقاولون العرب المقبلة والمحدد لها يوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

ثلاثية جديدة سجلها الأهلي في الدوري الممتاز، ولكن هذه المرة كانت أمام المقاولون العرب بعد أن زار شباك الاتحاد السكندري نفس عدد المرات.

وأضاف عبد الحفيظ أن المقاولون العرب فريق مميز ويؤدي مباريات جيدة ونتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين هي حافز مهم للأهلي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط في المباراة المقبلة.

وشدد عبد الحفيظ على أن فوز الأهلي في كل مباراة وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيد الفريق هو عامل إيجابي ومهم ولكنه ليس حسما لبطولة الدوري.

الأهلي حقق انتصاره التاسع على التوالي في مسابقة الدوري، ليس هذا فقط. الفارق اتسع مع الإسماعيلي إلى 11 نقطة وللأحمر مباراة أقل، واقترب الدوري أكثر فأكثر.

وأوضح مدير الكرة أن أي حديث عن حسم الأهلي لبطولة الدوري من الآن سيكون ضارا لمشوار الفريق وما يقدمه الأهلي من نتائج وأداء، مشددا على أن الدوري ينتهي مع استحالة تعويض فارق النقاط وهو ما لم يحدث بعد.

وأشاد عبد الحفيظ بلاعب الفريق الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي "باكا" الذي ظهر بشكل جيد مع زملائه في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وشدد عبد الحفيظ على أن ما قدمه باكا هو مجرد بداية وإصراره على المشاركة وإثبات ذاته والتزامه بتعليمات الجهاز الفني سيكون لها مردود مميز عليه في الفترة المقبلة.

ثلاثية الأهلي لم تكتب الوصول إلى الهدف رقم 50 كأقوى هجوم في المسابقة بفارق 13 هدف عن مصر للمقاصة، وإنما كتب رقما آخر فالكل بات يعرف الطريق إلى الشباك في الأهلي (طالع التفاصيل).

وصول الأهلي إلى هدفه رقم 50 بالدوري لم يعن أنه صاحب الهجوم الأقوى في مصر فقط وإنما في الدوريات الإفريقية الأخرى كذلك (طالع التفاصيل).

27 هدفا هو مجموع ما أحرزه ثلاثي الأهلي المتألق عبد الله السعيد وجونيور أجايي ووليد أزارو مع الأهلي في الدوري هذا الموسم من أصل 50 هدفا أحرزهم الفريق وهو عدد أكبر من 13 فريقا بالدوري من أصل 17 منافسا للأهلي في المسابقة (طالع التفاصيل).

التعليقات