بالفيديو - شيكابالا يسجل في فوز الرائد بثلاثية على الباطن بمشاركة عطوة

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 16:49

كتب : محمد سمير

شيكابالا - الرائد

نجح الرائد في تحقيق فوز هام على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي بمشاركة المصريين محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عطوة وأحرز شيكابالا الهدف الثالث.

شيكابالا

النادي : الزمالك

افتتح البرازيلي سانتوس التسجيل للرائد في الدقيقة 25 قبل أن يعادل مواطنه جوناثان النتيجة في الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول, وسجل الغيني بانجورا الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي استغل شيكابالا تقدم دفاع الباطن وانفرد من منتصف الملعب ليسجل الهدف الثالث مستغلا سرعته وأسكن الكرة داخل الشباك على يمين أيمن المثلوثي حارس الباطن.

وشارك المصريان شيكابالا وعطوة في المباراة كاملة منذ بدايتها في ثاني ظهور لعطوة منذ انضمامه إلى الرائد بفترة الانتقالات الشتوية.

رفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر من 20 مباراة بفارق الأهداف عن القادسية صاحب المركز الثاني عشر من 18 مباراة.

وينافس الرائد للخروج مراكز الهبوط إذ أن الفارق بينه وبين الخروج من أخر ثلاثة مراكز نقطتين فقط عن الاتفاق صاحب الـ19 نقطة من 18 مباراة.

ويستضيف الرائد فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل في منافسة قوية بين الفريقين على مراكز الهبوط.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أصدرت بيانا رسميا ظهر اليوم تعلن فيه زيادة عدد الفرق إلى 16 بالدوري السعودي للمحترفين دون توضيح موقف الهبوط هذا الموسم.

التعليقات

قد ينال إعجابك