رونالدو: لا أعلم إذا كان إيكاردي يريد الانتقال إلى ريال مدريد

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 13:56

كتب : محمد سمير

إيكاردي - إنتر - ميلان

أوضح البرازيلي رونالدو عدم تأكده من رغبة ماورو إيكاردي مهاجم إنتر من تكرار تجربته بالرحيل من إنتر إلى ريال مدريد مثلما فعل نفس الشئ في 2002 من عدمها.

ماورو إيكاردي

النادي : جالاتا سراي

وكان لانخفاض مستوى كريستيانو رونالدو كريم بنزيمة هذا الموسم إلى وجود مزيد من التكهنات بأن ريال مدريد سينفق مبالغ طائلة الموسم المقبل لتعزيز الخط الأمامي.

وقال رونالدو في تصريحات لقناة سكاي سبورتس الإيطالية: "أنا مقتنع بأن إيكاردي سعيد في سان سيرو مع إنتر لذلك لست متأكدا إذا كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد أم لا".

وأضاف رونالدو "الذهاب إلى ريال مدريد هو حلم لأي لاعب ولكن أنا لا أعلم في الحقيقة رغبة إيكاردي حتى الآن".

ولم يكن إيكاردي الاسم الوحيد المطروح إذ أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ ضمن الاسماء المطروحة لكن يبقى المهاجم الأرجنتيني إيكاردي هدف رئيسي للفريق.

وأوضح رونالدو "لا نعلم الكثير عن سوق الانتقالات الفترة الحالية لكن أعتقد أن الكثير من الأندية تحلم بضم إيكاردي".

وكان خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين قد صرح مسبقا بأنه أثناء التواصل مع إيكاردي علم وجود مفاوضات مع ريال مدريد.

وكان رونالدو قد حقق لقب كأس الاتحاد الأوروبي مع إنتر قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في 2002.

وعاني إنتر من انخفاض مستواه ولم يحقق الفوز في أخر ثماني مباريات في الدوري الإيطالي مما هبط بالفريق من الصدارة إلى التأخر بـ15 نقطة خلف نابولي المتصدر.

وكان إيكاردي قد بدأ الموسم بداية مذهلة إذ أحرز حتى الآن 18 هدفا مع إنتر في 22 مباراة بالدوري الإيطالي ولكن رغم ذلك انخفض مستواه وأحرز هدفا في أخر خمس مباريات.

التعليقات