الأهلي يشكل لجنة للأزمات ويستحدث إدارة "الأمن والسلامة"

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 13:16

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

مجلس إدارة النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة لإدارة الأزمات برئاسة محمد مرجان المدير التنفيذي، وتضم العميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر واللواء محمود الفيشاوي مدير فرع الشيخ زايد.

جاء هذا القرار لمواجهة أية أحداث طارئة خلال المرحلة القادمة للحفاظ على سير العمل ومسيرة الفرق الرياضية والأنشطة المختلفة للنادي في فروعه الثلاثة.

كما قرر المجلس تعيين اللواء محمود الفيشاوي مديرًا لفرع النادي بالشيخ زايد واللواء عماد فوزي حنّا مديرًا للأمن بنفس الفرع.

وقرر المجلس تعيين نوبي أبوزيد مديرًا للخدمات بفرع الشيخ زايد ووليد أمين عباس مدير جيم الشيخ زايد، وفي مقر الجزيرة قرر المجلس تعيين خالد مرسي عبد الحافظ مديرًا للمقر ومحمد الألفي مديرًا للخدمات والعميد علاء صلاح الدين مديرًا للأمن. وأحمد محمد عوض مديرًا للجيم ومحمد أحمد حسن داوود نائبًا لمدير الجيم ومحمد فتحي حمزة مساعد مدرب.

كما قرر المجلس تعيين الكابتن طارق الصغير مدير جهاز الغطس قائمًا بأعمال مدير مجمع حمام السباحة بفرع النادي بمدينة نصر. واستحدث المجلس إدارة الأمن الصناعي والسلامة المهنية وأسند إدارتها للعميد ناصر أبوزيد. وأخيرًا قرر مجلس الإدارة تعيين مجدي سليم مديرًا للخدمات بفرع مدينة نصر.

وكشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي عن أسرار اختيارات المديرين الجدد وقال إن مجلس الإدارة كان حريصًا للغاية على اختيار أفضل العناصر وأعلاها كفاءة لمواكبة تطلعات المجلس لإحداث طفرة حقيقية في فروع النادي الثلاثة.

وأضاف أن المجلس شكل لجنة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي ومعه خالد الدرندلي أمين الصندوق وكلاهما يمثلان عنصر الخبرة ومعهما إبراهيم الكفراوي ومهند مجدي عضوا المجلس واللذان كانا يشغلان نفس المنصب في المجلس السابق.

وذلك بهدف تحقيق المعادلة الصعبة بين دقة الاختيار واحتياجات النادي في الفترة الحالية. وهذه اللجنة استقبلت ما يزيد عن 55 سيرة ذاتية من قيادات محترفة وعلى درجة عالية من الكفاءة. وجميعها ترغب في خدمة الأهلي.

وفحصت اللجنة السيرة الذاتية لهؤلاء وأجرت معهم مقابلات شخصية. وتم التصفية في النهاية إلى 18 سيرة ذاتية.

ثم ترأس الكابتن محمود الخطيب للجنة وانضم إليها المهندس خالد مرتجي وهو أحد عناصر اللجنة في مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر وعرضت اللجنة على رئيس النادي رؤيتها الكاملة للعناصر المرشحة وبعد سلسلة من المناقشات تم الاستقرار على مجموعة مميزة من الكوادر الإدارية وعرضها على مجلس الإدارة الذي اعتمدها.

التعليقات