خاص حوار في الجول – محمود عزت: اشتقت للملاعب.. أنا محظوظ رغم إصابة الصليبي مرتين

الخميس، 08 فبراير 2018 - 17:43

كتب : أحمد شاكر

محمود عزت

ما هو موعد عودته من جديد إلى الملاعب؟ هل يرى نفسه سيء الحظ بسبب إصابة الصليبي للمرة الثانية؟ ماذا عن حظوظ التواجد في كأس العالم؟ أسئلة عديدة يجيب عنها محمود عزت مدافع سموحة.

محمود عزت يغيب عن الملاعب منذ سبتمبر 2017 بعد إصابة للمرة الثانية بقطع في الرباط الصليبي. ولعب صاحب الـ 25 عاما الموسم الماضي مع سموحة 11 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم هدف.

وقال محمود عزت عن موعد عودته للملاعب: "خلال شهر ونصف أو شهرين. سأعود للتدريبات الجماعية. أخوض برنامجا تأهيليا وأنجزت جزءً كبيرا منه. لكن يتبقى جزء أخير. أسعى للعودة سريعا".

وأضاف لـFilGoal.com "اشتقت للملاعب. أنتظر لحظة عودتي من جديد إلى الملاعب فما أصعب الأوقات التي تمر على لاعب الكرة وهو خارج الملعب بسبب الإصابة".

وواصل "أجتهد من أجل الوقوف مجددا على قدمي والعودة للمباريات. عقب الإصابة الأولى بالصليبي عدت أفضل من الأفضل وتواجدت مع منتخب مصر. مع الإصرار والإرادة والثقة في الله، لا يقدر أي شيء على الوقوف في طريقي".

وأكمل حديثه قائلا: "سموحة يسير بشكل جيد بعض الأوقات وفي أوقات أخرى نُفرط في نقاط في المتناول. نحتاج إلى التركيز ونسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي والمشاركة في بطولة إفريقيا".

على الرغم من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مرتين إلا أن محمود عزت يرى أنه "أنا لاعب محظوظ! هذه الابتلاءات تعد اختبارات ربانية. الله سيعوضني بالخير ومن هنا فأنا لاعب محظوظ وليس منحوسا".

المونديال

ويعترف مدافع سموحة أنه "سيكون من الصعب للغاية التواجد في كأس العالم. سأعود في وقت متأخر وانضمامي لن يكون سهلا".

وتابع "بكل صراحة أرى أن مركز الدفاع في مصر أصبح منقوصا كبيرا. الأبرز الآن هو ياسر إبراهيم الذي يسير بشكل جيد إلى جانب أيمن أشرف".

وعن علي جبر، أكمل عزت حديثه قائلا: "أي لاعب يتمنى الانضمام إلى الدوري الأقوى في العالم. خطوة جيدة جدا لعلي جبر بكل تأكيد. وجود حجازي سيساعده كثيرا ويصب في مصلحة المنتخب. أتمنى أن أكرر تجرتهما وأتواجد في هذا الدوري القوي".

وأتم بخصوص (ما سبب الإصابات العديدة للاعبي سموحة بالرباط الصليبي؟) "بكل صراحة لا أعلم ما هو السبب. لا نقدر على إتهام الأحمال لأن المصابين تدربوا مع مدربين أحمال مختلفين. ولا نقدر على لوم أرضية الملعب لأن الإصابات لم تأت من ملعب واحد فقط. لا أعلم السبب نهائيا".

طالع أيضا:

تقرير: تشيلسي "مصمم" على أسينسيو.. وبيريز لن يبيع

كيلليني: كونتي مثل رقيب الشرطة.. كنا كالموتى بعد كل مران معه

وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجمهور بداية من دور الـ8

مواعيد مباريات الخميس – الأهلي ضيف ثقيل على المقاولون.. ومؤمن يتحدى صالح

رئيس نهضة بركان: الكعبي مطلوب في أتليتكو مدريد

شابي: نيمار سيتوج بالكرة الذهبية بعد انتهاء حقبة ميسي ورونالدو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك