فينجر يدافع عن أوباميانج من اتهامات دورتموند.. وتشيك قد يغيب عن الدربي

الخميس، 08 فبراير 2018 - 15:54

كتب : Filgoal Editor

تشيك - أرسنال

دافع الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن لاعبه بيير إيمريك أوباميانج من اتهامات الأداء بشكل سيء مع بروسيا دورتموند قبل الرحيل.

بيير إيميريك أوباميانج

النادي : أولمبيك مارسيليا

بيتر تشيك

النادي : تشيلسي

هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي للنادي الألماني اتهم أوباميانج بالتراجع في المستوى من أجل إجبار النادي على السماح برحيله.

ولكن فينجر رد خلال المؤتمر الصحفي للقاء توتنام السبت قائلا: "لو نظرتم إلى التاريخ جيدا فقد لعب مباراة واحدة، لعب ثم أوقفوه لمباراتين أو ثلاث".

وأضاف "مباراة قبل فترة التوقف الشتوية وأخرى بعدها لذا فقد لعب مباراة وحيدة على أرضهم أمام فيردير بريمن وانتهت 2-2، لذا ربما لم يكن بحالة بدنية جيدة كي يؤدي. ولكني لا أؤمن أنه تعمد الأداء بهذا الشكل".

وعن إمكانية اختيار الثنائي أوبا وهنريك مخيتاريان لمواجهة توتنام، أكد الفرنسي "نحن في منتصف الموسم وهما يقدمان مستوى مرتفع لذا لماذا لا نكرر مثل هذا الأداء الذي قدمناه أمام إيفرتون".

الشكوك كانت تحوم حول مشاركة الحارس بيتر تشيك والآن هذه الشكوك أكدها فينجر. تشيك خرج من مواجهة إيفرتون مصابا ليشارك بدلا منه دافيد أوسبينا.

وأوضح "لسنا متأكدين من حالة تشيك، يعاني من بعض المشاكل ولم يشارك في التدريبات، لا أعلم إن كان سيحضر المباراة أم لا".

وتابع "الثنائي ناتشو مونريال وداني ويلباك عادا من إصابتهما وسيحضران في قائمة المباراة".

وأتم حديثه "القرار بشأن مشاركة أوسبينا أو تشيك سيتم تحديده غدا الجمعة، لن نخاطر إن لم يكن بيتر جاهزا وواثقين في أوسبينا 100%".

التعليقات