فينجر: اللاعبون الإنجليز باتوا أساتذة في إدعاء السقوط

الخميس، 08 فبراير 2018 - 13:46

كتب : Filgoal Editor

ديلي ألي

اللاعبون الإنجليز باتوا أساتذة في التمثيل وإدعاء السقوط. هذا ما يراه أرسين فينجر مدرب أرسنال قبل مواجهة الدربي أمام الجار توتنام.

ثنائي الديوك هاري كين وديلي ألي تم اتهامهما بإدعاء السقوط للحصول على أخطاء بعد التعادل مع ليفربول 2-2، مدربهما ماوريسيو بوكيتينو قال إن "كرة القدم بشأن محاولة خداع منافسك" والرد أتى من فينجر.

وقال الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا مقتنع أنه (بوكيتينو) أراد أن يقول إن خداع منافسيك يعني أنه يجب أن تكون ذكيا".

وأضاف "هل كان ذلك اعتذارا عن التمثيل؟ لا أعتقد ذلك ولا أظن أنه كان يفعل هذا، بالنسبة لي عليك أن تُخرج إدعاء السقوط من اللعبة".

واستشهد بوقائع أخرى حدثت في الماضي "قديما أتذكر بعض المواقف الكبيرة التي كان يدعي فيها لاعبون أجانب السقوط ولكن علي القول إن اللاعبين الإنجليز تعلموا سريعا الآن وباتوا هم الأساتذة".

المدفعجية أنفسهم لم يكونوا بعيدا عن مثل تلك الأحداث. روبرت بيريز أدعى السقوط أمام بورتسموث في أول موسم اللاهزيمة، وإدواردو تم توقيع عقوبة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي بسبب تمثيله في مواجهة سيلتك بدوري الأبطال.

مدرب توتنام يرى أن تلقي ديلي ألي بطاقة صفراء أمام الحمر كان صحيحا ولكنه أكد أن مثل تلك المواقف يتم تناولها بشكل أكبر من اللازم.

الفريقان يلتقيان السبت المقبل في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنام يحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة بفارق 4 نقاط عن جارهم الذي يأتي خلفهم في الترتيب مباشرة.

التعليقات