رونالدو: أستطيع البقاء في أعلى مستوى لسنوات مقبلة

الخميس، 08 فبراير 2018 - 10:20

كتب : FilGoal

هدف رونالدو أمام جريميو

يثق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال في قدرته على مواصلة التألق رغم بلوغه الـ33 من عمره يوم الاثنين الماضي.

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

وقال رونالدو لمجلة GQ:"قدمت موسمين رائعين حققت فيهما العديد من الألقاء مع النادي والمنتخب. أشعر أنني قادر على الاستمرار في أعلى مستوى لسنوات مقبلة".

وواصل "الحياة تحدي في كافة جوانبها وأنا أحاول دائما الوصول للقمة خاصة على المستوى البدني لأن هذا مهم في وظيفتي. لابد أن أكون لائقا بنسبة 100% وأعمل على ذلك بجدية كبيرة".

واستمر صاحب الخمس كرات ذهبية (رقم قياسي بالتساوي مع ليونيل ميسي) "لابد من التضحية من أجل تحقيق ذلك. بعض الأشياء كنت أفعلها وأنا في الـ20 من عمري لا أقدر عليها الآن".

وأضاف "أنا طموح جدا، لابد للمرء أن يطارد أحلامه. فعلت ذلك وأريد الاستمرار، أعتقد أن لدي العديد من الذكريات الطيبة على مدار مشواري لكن لا أتذكر موقفا محددا. أركز على الحاضر أكثر من الماضي".

يواجه رونالدو موسما صعبا مع الميرنجي رغم أن الفريق هو حامل لقب بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، فيحتل النادي حاليا المركز الرابع في الدوري مبتعدا عن برشلونة المتصدر بـ19 نقطة!

وتنتظر الفريق مواجهة صعبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

سجل رونالدو 49 هدفا في الليجا موسم 2014-2015 ثم تراجع الرقم إلى 35 ثم 25 الموسم الماضي، والآن أحرز 8 أهداف فقط في 17 مباراة شارك بها في الدوري هذا الموسم!

تحدي صعب ينتظر "الدون" إذا أراد الكرة الذهبية السادسة هذا العام.

التعليقات