بالفيديو – لست الأول يا سترلينج.. شاهد أفظع 11 فرصة ضائعة في كرة القدم

الخميس، 08 فبراير 2018 - 00:02

كتب : محمد البنا

ستيرلينج - سيتي

نال رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي وابل من السخرية بعد إهداره فرصة هدف مؤكد أمام برنلي.. وهو ما يدعو لفتح الأعين أمام فرص ضائعة تروع الناظرين لها! فلنقارنها سويا.

وأهدر سترلينج فرصة لا تضيع كانت لتمنح فريقه ثلاث نقاط أمام برنلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

واستعرض تقرير عبر FFT ينقله FilGoal.com أفظع 11 فرصة ضائعة في كرة القدم..

11- توريس (تشيلسي × مانشستر يونايتد)

رغم أن الإسباني فرناندو توريس لديه ذكريات رائعة على ملعب أولد ترافورد، لكن هذه الفرصة لا يمكن أن تمحى من ذاكرته، فعل الجزء الصعب لكن...

10- دييجو فورلان (مانشستر يونايتد × يوفنتوس)

تقام المباريات الودية في الإعداد للموسم الجديد للوصول لمستوى ذهني وبدني جيد جدا، لكن لا يمكن لمهاجم دولي مثل فورلان أن يهدر كرة كهذه.

9- بيتر فان فوسين (رنجرز × سيلتيك)

أسوأ شيء يمكن أن تحدث، هو إهدار فرصة في الدربي الاسكتلندي الشهير..

8- فريدي ليونينبرج (أرسنال × بولتون)

من الحظ السيء أن فريقك يفعل كل شيء من أجل تسجيل هدف رائع، لكن الجملة التي وضع فيها باتريك فييرا وخوزيه أنطونيو رييس ودينيس بيركامب وروبير بيريز بصمتهم أهدرها السويدي بشكل غريب.

7- كوبا (بروسيا دورتموند × فرايبورج)

من بين الفرص الضائعة القريبة من خط المرمى، ربما هذه الكرة هي الأبعد.. لكن جاكوب بلاسكوفيسكي "كوبا" اختار تصويب الكرة في 2010 بدلا من أن يدخل بها للشباك دون مضايقة.

6- روني روزينتال (ليفربول × أستون فيلا)

روزينتال قدم مستوى رائع في انطلاقته مع ليفربول بتسجيل سبعة أهداف في ثماني مباريات بما فيها هاتريك في شباك تشارلتون، لكن إهداره لهذه الفرصة في 1992 لا يمكن أن يُمحى من تاريخ الدوري الإنجليزي.

5- نوانكو كانو (وست بروميتش × ميدلسبره)

إذا حاول كانو أن يهدر هذه الكرة أعلى العارضة لفشل في كل المحاولات.

4- فهد خلفان (قطر × أوزباكستان)

ربما الفرص السابقة كانت أثناء المباراة، لكن ماذا لو أهدرت هدفا في الوقت الإضافي والنتيجة تشير للتعادل السلبي بعد 45 ثانية فقط من بداية الوقت الإضافي الأول؟

3- كريس أويلومو (اسكتلندا × النرويج)

عندما تم استدعاء أويلومو لأول مرة لتمثيل بلاده دوليا ضد النرويج 2008، كان يحلم بتسجيل الهدف الأول، لكنه مر بأسوأ كابوس يمكن أن يفكر فيه. المباراة انتهت بالتعادل السلبي في تصفيات كأس العالم.

2- أرنالدو فيرا (ليبرتاد × إيميلتش)

الإهدار الأسوأ في تاريخ كوبا ليبارتادوريس.

  • ياكوبو أيجبيني (نيجيريا × كوريا الجنوبية)

يكفي أن تعلم أن هذا الإهدار كان في كأس العالم 2010!

التعليقات