سعد سمير: غيابي طال لأنني عدت من الدار إلى النار

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 10:12

كتب : محمود باهي

الأهلي

سرد سعد الدين سمير مدافع الأهلي تفاصيل إصابته التي حرمته من المشاركة في 10 من أخر 12 مباراة للفريق في كل البطولات.

سعد سمير

النادي : الأهلي

وأوضح سعد "قبل مباراة السوبر، تعرضت لجزع في الرباط الخارجي للركبة، وابتعدت 40 يوما، ولحظي السئ مباراة المصري (في كأس السوبر) استمرت 120 دقيقة وأصبت بإجهاد عضلي".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "مثلما يقولون دخلت من الدار للنار، فالإصابة تؤثر على التمرير والتسديد وتغيير اتجاهاتي بالملعب، وبعد الفوز بالسوبر فضل الجهاز الفني إراحتي".

وتابع ساخرا "أيمن أشرف لم يرحم أحد منذ انضمامه للأهلي، لقد ابتعدت أنا ورامي ربيعة، وكذلك علي معلول، بينما صمد صبري رحيل أمامه، وبالتأكيد أيمن أشرف مدافع متميز وسبق له اللعب كثيرا بمركز قلب الدفاع".

واستدرك "أما محمد هاني فكتر خيره، لأن ميوله الدفاعية أقل من الهجومية، فهو يميل للتقدم للأمام، واستغلال مهاراته، ولكن حسام البدري نجح كثيرا في تدريبه على مهام قلب الدفاع عقب كل تدريب في الفترة الأخيرة".

وأوضح "سأكون جاهزا للمشاركة في المباريات بعد المباراة الثانية أمام المقاولون العرب يوم الاثنين المقبل، وسأنتظم في التدريبات الجماعية بعد 5 أيام".

في سياق مختلف قال صاحب الـ28 عاما "علمت أن الاهلي تمسك باستمراري وهذا يشرفني، ورفض أكثر من عرض لبيعي أو إعارتي طوال الفترة الماضية".

وأتم "الأهلي لم يحسم الدوري، المشوار ما زال طويلا، ولكن الفريق لديه من اللاعبين أصحاب الخبرة القادرين على الحسم في وقت مناسب".

وشارك سعد لأخر مرة مع الأهلي يوم 21 يناير الماضي في انتصار الفريق على مصر للمقاصة 2-1 في الجولة 19 من بطولة الدوري المصري.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة في الدفاع بسبب إصابة سعد ورامي وعدم اكتمال اللياقة البدنية لمحمد نجيب مما اضطر المدرب حسام البدري للعب بمحمد هاني في الخط الخلفي بجوار أيمن أشرف.

ويواجه الأهلي فريق المقاولون يوم الخميس في لقاء مؤجل من الجولة السادسة للدوري ثم يلتقيه مجددا يوم الاثنين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك