طارق حامد يوجه رسالة لجمهور الزمالك "نحتاجكم وقت الخسارة"
الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 22:42
كتب : محمد البنا
طارق حامد - الزمالك - إنبي
وجه طارق حامد لاعب وسط الزمالك رسالة إلى جماهير فريقه وذلك عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب وسط في مصر والمقدمة من الأهرام.
وقال حامد عبر برنامج (الحريف) على DMC Sports: "نحتاج الجماهير خلفنا دائما وقت الخسارة وليس في المكسب فقط".
وأضاف "الفريق وقت المكسب يكون سعيدا ولا يحتاج أحد، لكن وقت الخسائر نحتاج دعم الجماهير ومساندتنا حتى نستعيد مكانتنا".
وشدد حامد "لا أتحدث عن نفسي بل من أجل الزمالك ككل".
وشدد حامد "سنقاتل من أجل المنافسة على المركز الثاني في الدوري من أجل التأهل لدوري أبطال إفريقيا".
وغاب حامد عن الزمالك للإيقاف في مواجهة طنطا التي فاز فيها فريقه بهدفين لهدف.
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل في استاد الإسكندرية.
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد












الزمالك