كرة يد – الزمالك يتخطى الجيش بصعوبة في افتتاحية الدور الثاني

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 17:47

كتب : شادي نبيل

كرة يد - الأهلي - الزمالك

عادت مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين لكرة اليد والمرتبط مواليد 98 للاستئناف بعد توقف دام أكثر من شهرين لمشاركة المنتخب الأول بمنافسات كأس الأمم الإفريقية والتي خسر لقبها لصالح نظيره التونسي في نهائي المسابقة التي استضافتها الجابون يناير الماضي.

ونجح الفريق الأول للزمالك بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني من تحقيق الفوز في أولى لقاءاته بالدور الثاني على حساب الجيش بنتيجة 34-33 بعد مباراة مثيرة علما أن نتيجة الشوط الأول كانت تعادل الفريقين 15-15، وانتهى لقاء المرتبط مواليد 98 الذي سبق لقاء الكبار بفوز القلعة البيضاء 26-24.

ويتضمن جدول الجولة 14 للمسابقة إقامة اللقاءات الأتية:

هليوبليس x بترول اسيوط.

سبورتنج x الطيران.

البنك الأهلي x ٦ أكتوبر.

الجزيرة x سموحة.

الشمس x الأوليمبي.

وتأجل لقاء الأهلي وبورسعيد ليقام في الثامن من فبراير الجاري بسبب انشغال صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية والتي من المقرر أن تستضيف المباراة في لقاءات أخرى خلال اليوم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق الرجال مع نهاية الدور الأول برصيد 37 نقطة بالتساوي مع الغريم التقليدي الزمالك لكن نتائج رجال القلعة الحمراء إضافة لنتائج فريق المرتبط جعلته في الصدارة، ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

ويعتلي طلائع الجيش قمة فرق المرتبط برصيد 35 نقطة متساوياً مع الأهلي ويأتي سموحة والزمالك في المركزين الثالث والرابع بنفس رصيد النقاط 33.

وتنص لائحة المسابقة على تأهل الفرق الستة الأولى إلى المرحلة الثانية لخوض دورتين مجمعتين لتحديد الفائز بلقب دوري المحترفين لموسم 2017/18، على أن يكون التأهل بنقاط اعتبارية بتأهل الأول والثاني برصيد 3 نقاط والثالث والرابع برصيد نقطتين والخامس والسادس برصيد نقطة واحدة، وتحتسب نتائج الفريق الأول فقط بالمرحلة النهائية للمسابقة.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس