البدري: لن ألتفت لأحاديث حسم اللقب.. وأمنية من اللاعبين

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 13:01

كتب : أحمد الخولي

حسام البدري - الأهلي

رفض حسام البدري مدرب الأهلي الحديث حول حسم لقب مسابقة الدوري المصري موضحا أنه لازال يتبقى الكثير من الجولات على ذلك الأمر. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح البدري قائلا: "مباراتا المقاولون العرب المقبلتان في غاية الأهمية، خاصة وأنه لا يفصلهما مدة لا تزيد على 5 أيام مما يزيد من صعوبتهما".

وأضاف "المقاولون من الفرق القوية والتي تقدم عروضا جيدة منذ بداية الدوري، ويضم بين صفوفه عناصر فنية مميزة، وهي جميعها أمور يعلمها الجهاز الفني جيدا وهو ما يزيد أيضا من أهمية اللقاء خاصة وأن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز وزيادة فارق النقاط عن أقرب المنافسين والتقدم خطوات في صدارة الترتيب".

وأكمل "الجهاز الفني يتعامل مع المباراتين كل على حدة، وسيتم الاستفادة من المواجهة الأولى للوقوف على المتغيرات اللازمة قبل الثانية".

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة، كما يواجه المقاولون مرة أخرى ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.

وتطرق البدري للحديث حول سباق اللقب قائلا: "أرفض أي حديث عن حسم الدوري، لن ألتفت لهذه الأحاديث إلا مع نهاية المنافسة رسميا على اللقب، خاصة مع تبقي الكثير من الجولات على النهاية وتحتمل الكثير من المتغيرات".

وأتم "أرغب في الإشادة بأداء اللاعبين والتزامهم بتعليمات الجهاز الفني، مما ساعد على تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة وتقديم الأداء المنتظر، وأتمنى استمرارهم في نفس المستوى خلال الفترة المقبلة".

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي.

التعليقات
قد ينال إعجابك