أبو جريشة: بيدرو بحاجة لـ5 مباريات للحكم عليه بشكل صحيح مع الإسماعيلي

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 12:30

كتب : محمود باهي

قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لنادي الإسماعيلي إن بيدرو بارني مدرب الفريق الجديد بحاجة لـ5 مباريات لكي يتم الحكم عليه بشكل صحيح. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ملعب 9090".

وصرح نجم الدراويش السابق قائلا: "بيدرو بارني شخصية مميزة، فهو اجتماعي ويحاول التقرب من الجهاز المعاون، لقد عمل 3 أيام بشكل جيد، وبدأ يتقرب من اللاعبين للتعرف عليهم، وعمله بالملعب سيظهر تدريجيًا".

وأضاف "لقد قاد الإسماعيلي للفوز على الإنتاج الحربي في أول مباراة، وخاض لقاء وديا للتعرف على قدرات اللاعبين البدلاء".

وتابع "بيدرو بارني يحتاج 5 مباريات ليتم الحكم عليه بشكل صحيح".

وتحدث أبو جريشة عن تعاقدات الإسماعيلي الشتوية قائلا: "تعاقدنا مع 3 لاعبين، هم أحمد علي ظهير أيمن، خامة مبشرة من الدرجة الثانية وسيكون مفيدا، ولاعب وسط إفريقي مميز طريقة لعبه تناسب الإسماعيلي، واستعادة شكري نجيب، الذي كنا نحتاجه كثيرا لتعزيز الهجوم".

وضم الإسماعيلي خلال شهر يناير الماضي توماس أبي لاعب وسط هارتس أوف أوك وأحمد علي مدافع بني عبيد واستعاد خدمات الثنائي وليد عطية من بتروجيت وشكري نجيب من المقاولون.

وأكمل "للأسف منذ فترة الإسماعيلي بعيد عن مكانه الطبيعي والمشاركة في البطولات الإفريقية، والأهلي ابتعد بالصدارة بفارق 9 نقاط، وله مباراة مؤجلة".

وأتم "ولكن نحاول التركيز والفوز في كل مباراة للابتعاد عن الأندية التي تلاحقنا، والتمسك بالمركز الثاني، واستغلال أي فرصة للمنافسة أو الاقتراب من الصدارة".

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر.

التعليقات