تقرير: أرسنال يرغب في تجديد عقد رامسي.. ومخاوف بسبب أوزيل

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 12:15

كتب : لؤي هشام

رامسي - أرسنال

خطة أرسنال للحفاظ على قوام الفريق ودعمه مازالت مستمرة والنادي يفكر في تجديد تعاقد لاعبه أرون رامسي ولكن المخاوف تحيط بالفكرة والسبب يرجع إلى ميسوت أوزيل!

آرون رامسي

النادي : كارديف سيتي

المدفعجية نجحوا في تجديد تعاقد لاعبهم الألماني قبل أيام مقابل راتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف إسترليني كأعلى اللاعبين أجرا في مسابقة الدوري الإنجليزي ليتخطى النادي اللندني سياسته التي اتبعها بشأن الأجور.

الأزمة ليست هنا، الأزمة في إقناع باقي لاعبي الفريق بالتجديد وفقا للسياسة المالية التي حددها أرسنال في الفترة الماضية، وهذا ما يخشاه النادي بحسب تقرير صحيفة "ديلي ميل".

الصحيفة أوضحت أن أرسنال يفكر في تجديد عقد رامسي بعد تألقه في الآونة الماضية وتسجيله هاتريك أمام إيفرتون ولكن هناك قلق من أن يسبب عقد أوزيل الجديد في مشكلة أثناء الحديث مع الدولي الويلزي.

رامسي يتبقى 18 شهرا في عقده مع النادي، واللاعب يتقاضى حاليا 110 ألف إسترليني أسبوعيا ويتوقع زيادة كبيرة في أجره حال التجديد.

وأشارت "ديلي ميل" إلى رغبة المدرب أرسين فينجر في الاحتفاظ بخدمات رامسي ولكنه يواجه فكرة دفع مبلغ أكبر من المتوقع لاستمراره.

الصحيفة أكدت أنه حال الفشل في التوصل لاتفاق مع رامسي فإن النادي سيقرر بيعه بالصيف تجنبا لإمكانية رحيله مجانا.

الوضع نفسه مشابه لوضعية داني ويلباك مع الفريق إذ يتبقى 18 شهرا في عقده، ولكن اللاعب مستعد للتجديد في "أسرع وقت".

أما جاك ويلشير فلم يتوصل لاتفاق تجديد مع أرسنال حتى الآن على الرغم من العرض المقدم من النادي الشهر الماضي، وقد يرحل مجانا في الصيف.

أرسنال تعاقد مع الثنائي بيير إيمريك أوباميانج وهنريك مخيتاريان في الميركاتو الشتوي. اللاعبان يتقاضان ما يقرب من 200 ألف إسترليني أسبوعيا.

اقرأ أيضا

عبد الغني: من قال إن كوبر لديه عروض؟

إبراهيم حسن: كوفي تعرض للضرب في منزل مرتضى

كم هدفا يحتاجه صلاح ليكون أفضل هداف إفريقي في موسم واحد بإنجلترا

روني: صلاح لا يمكن إيقافه

وليد صلاح الدين: الأهلي احتاج لضم رامي صبري

لاعب أوروجواي: مصر وروسيا والسعودية في متناول أيدينا

التعليقات